• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ماذا يحدث عند وضع قدمك في الخل؟ -

أبرز تصميمات عباءات خروج ٢٠٢١ من البلوجر أحلام

القاهرة _ العرب اليوم

تعتمد البلوجر الإمارتية أحلام على تصميمات العباءات الخليجية بشكل كبير، ولكثرة خياراتها وأناقتها نرصد لكُنَّ أبرز تصميمات عباياتها في عام ٢٠٢١؛ لتعتمدنها في مظهركن بأسلوب محتشم وأنيق. العباءات الخليجية السوداء البسيطة قطعة أساسية في خزانة المرأة العربية، لذا اعتمدتْها البلوجر الإماراتية أحلام في عدة تصميمات؛ ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بعباءة سوداء واسعة مطرزة بالزهور البنية والبيضاء في الأطراف بشكل طولي وأنيق، وأكملت إطلالتها بحقيبة من الجلد الأسود مع حذاء أبيض ومجوهرات فضية مميزة لليدين.


 وأطلت في الخيار الثاني بعباية سوداء مزينة بأشكال هندسية مفرغة في الأطراف بشكل ناعم وأنيق، وأكملت الإطلالة بفستان أبيض مزين بمطاط في منطقة الصدر مع حقيبة بنية من الجلد لمظهر حيادي ناعم.  وفي الإطلالة الثالثة ظهرت بعباية سوداء واسعة مزينة بنقوش مموجة ولامعة بطريقة عصرية، وأكملت مظهرها بحقيبة بدرجات اللون البني مع حذاء بكعب زهري.


 عباءة مزينة بالفصوص للمناسبات
 كما ارتدَتْ عباية سوداء بقَصَّة منسدلة مزينة في المنتصف بتطريزات فضية مموجة مع الفصوص الناعمة للمناسبات البسيطة، وأكملت مظهرها بقطع من الجلد لأناقة فاخرة.  واختارت عباءة سوداء مصممة بأكمام بقَصَّة الجرس المزين بمطاط ناعم، ومطرزة بنقوش لامعة، مع قماش شفاف في الأطراف، وأكملت اللوك بفستان بنفسجي من الباستيل، وأكملت مظهرها بحقيبة بنية ومجوهرات مميزة. إن كنت بحاجة لعباءة شبابية مرحة، فيمكنك اعتماد عدة تصميمات بأسلوب البلوجر أحلام؛ حيث نسقت في الإطلالة الأولى عباءة بنية مطرزة بفصوص صغيرة مع فستان أبيض ناعم ومجوهرات فضية لليدين.
 وتألقت بعباءة ملونة مصممة بدرجة مميزة من البنفسجي المات مع أكمام ضيقة مزينة بخطوط بيضاء، وأكملت اللوك بفستان أسود ومجوهرات ذهبية لليدين.


 وتزينت في خيار عصري بعباية خضراء فضفاضة مزينة بفصوص صغيرة في الأطراف لخيار ناعم.
 وفي مظهر أنثوي ارتدَتْ عباية زهرية بقماش بليسيه مع فستان وحجاب باللون الزهري، وأكملت مظهرها بحقيبة شفافة.
 وفي مظهر يومي أطلت بعباءة رمادية مزينة بقماش أبيض بعدة طبقات مصممة بأسلوب عصري أنيق وفي مظهر عملي اعتمدت عباية مخططة طوليًّا لمظهر أكثر نحافة وأناقة.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصائح غذائية | فوائد عشبة بحرية «كنافة البحر أوالفوقس الحويصلي» للتخسيس
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد