• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

شوبير يكشف عن أسباب خسارة الأهلي ضد البايرن

شوبير يكشف عن أسباب خسارة الأهلي ضد البايرن
شوبير يكشف عن أسباب خسارة الأهلي ضد البايرن

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 10:09

كشف أحمد شوبير، أسباب هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الاثنين، على ملعب أحمد علي بمدينة الريان القطرية.

وقال شوبير: "مدرب بايرن ميونخ تعامل مع مباراة الأهلي بجدية للغاية، وبعدين قال أنا سعيد بالفوز على الأهلي، واحترم الأهلي للغاية"، مضيفًا: "الناس الحزينة من النتيجة هل الفوز بهدف كان سيصعد بك".

وأضاف: "نتائج بايرن ميونخ كبيرة للغاية، وكسب أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني 4 صفر، وكسب بوروسيا دورتموند 3، هل الأهلي أقوى من هذه الفرق، هزيمة الأهلي في المقبول، وتحصل على خبرات".

وأشار شوبير إلى أن: "الأهلي لم يصعد لنهائي بطولة كأس العالم للأندية نهائيًا، الصعوبة في المباراة المقبلة على تحديد المركزين الثالث والرابع، بالإضافة إلى أنه من الصعب أن يلحق علي معلول بالمباراة".

وواصل: "الهدف الأول توقيته كارثي، ولا أحب تهنئة اللاعبين بعد الهزيمة من بايرن ميونخ"، مضيفًا: "65 ٪ نسبة فوز بالميراس البرازيلي على الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

تعليق ناري من شوبير بعد هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ

راموس: لم يكن أمامي أي خيار آخر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد