• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تعليق ناري من شوبير بعد هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ

تعليق ناري من شوبير بعد هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ
تعليق ناري من شوبير بعد هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 09:43

علق أحمد شوبير، على هزيمة الأهلي من بايرن ميونخ في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الاثنين، على ملعب أحمد علي بمدينة الريان القطرية.

وقال شوبير: "هذه البطولة بطولة تكريمية وشرفية، لو حصلت عليها جميل، لكن البطولة شرفية، مثل مونديال القارات"، مضيفًا: "لو قبل البطولة كان لنا الحق في الاختيار فلن نختار البايرن لأنه يمتلك أفضل لاعبين في العالم".

وأضاف شوبير: "قبل مباراة الأهلي والبايرن بيومين كان في نغمة ليه منكسبش؟، فريق البايرن لم يذهب للهزار، وبيلعب بتشكيله الكامل"، مؤكدًا أن الفروق كبيرة للغاية بين الأهلي وبايرن ميونخ، والفوارق كبيرة وهي فروق يتم تجهيزها منذ بداية التكوين.

وتابع: "مينفعش الأهلي كان يهاجم أمام البايرن، واستحواذ بايرن ميونخ منطقي للغاية، الفريق كان متماسك بعد الهدف الأول، ولم نشعر بالفرق بعد خروج علي معلول، ومحمد هاني أحد أهم نحوم مباواة البايرن".

وواصل: "لما الأهلي فتح شوية استقبل الهدف الثاني، الفروق كبيرة للغاية، بيننا وبينهم، والأندية غير المنتخبات. لو افترضنا الأهلي في بطولة أوروبا، ومعه ميلان ولايبزيج وآياكس، لو الأهلي خطف المركز الثالث يبقى عمل إنجاز".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره بالميراس البرازيلي، يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

ميسي يتوج بجائزة أفضل هدف لبرشلونة عن شهر يناير.. فيديو

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي بالدوري الإسباني

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رفع سعر رغيف الخبز المدعم الشهر المقبل.. الحكومة توضح الحقيقة
التالى أحمد مجاهد يدرس حضور مباراة الأهلي وبايرن ميونخ بمونديال الأندية