• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أجمل إطلالات الملكة رانيا الساحرة باللون الأزرق الملوكي

أجمل إطلالات الملكة رانيا الساحرة باللون الأزرق الملوكي
أجمل إطلالات الملكة رانيا الساحرة باللون الأزرق الملوكي
عمان - العرب اليوم

تخطف إطلالات الملكة رانيا الأنظار بأناقتها، وخصوصاً لدى إختيار اللون الأزرق الملوكي. وفي أحدث إطلالات الملكة رانيا بدت ساحرة باللون الأزرق خلال مشاركتها في قمة وارويك الاقتصادية العشرين وهي أكبر مؤتمرات الاقتصاد التي ينظمها طلاب الجامعات في أوروبا.خلال مشاركتها في مقابلة تلفزيونية عبر قناة الـCNN، ضمن فعاليات قمة وارويك الإقتصادية تحدثت عن العدالة في توزيع اللقاح والصعوبات التي تواجه الأمهات العاملات خلال الأزمة الحالية. وفي هذه المناسبة جاءت أحدث إطلالات الملكة رانية باللون الأزرق الملوكي في لوك كاجول وأنيق.

وفي تفاصيل أحدث إطلالات الملكة رانيا فقد إختارت تصميم الفستان المعطف باللون الأزرق الداكن من علامة ليا L I Y Λ. وتميّز الفستان بقصته الواسعة مع الأزرار الأمامية والياقة المثنية، وقصة الأكمام الفضفاضة، وأضافت إلى اللوك الحزام بلون القماش نفسه لتحديد الخصر.ومن الناحية الجمالية تألقت الملكة بإطلالة ناعمة، فقد إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وإختارت مكياجاً بألوان ترابية ناعمة وأحمر شفاه بلون نيود.تملك الملكة رانيا مجموعة كبيرة من الأزياء باللون الأزرق الملوكي، فسبق لها أن تألقت بفستان أزرق انيق من Prabal Gurung تميّز بقصته الضيقة مع القماش المنسدل عند الطرف، كما أطلت بفستان أزرق من العلامة نفسها تميّز بقماشه المطبّع وطوله الميدي مع الحزام الأسود. كما لا ننسى إطلالتها الساحرة بمعطف راق باللون الأزرق الفاتح من Ferragamo.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إليسا تعيد ارتداء تصميم ظهرت به الملكة رانيا قبل عامين

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز ساحرة باللون الأزرق

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد