• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب مدينة حمص السورية -
هزة أرضية تضرب مدينة حمص في سوريا -

تحديد موعد وصول بايرن ميونخ إلى الدوحة

تحديد موعد وصول بايرن ميونخ إلى الدوحة
تحديد موعد وصول بايرن ميونخ إلى الدوحة

الاربعاء 03 فبراير 2021 | 09:46

تحدد موعد وصول بعثة نادي بايرن ميونخ الألماني إلي العاصمة القطرية الدوحة، يوم السبت المقبل، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في قطر للمرة الثانية على التوالي خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري بمشاركة 6 أندية.

وسيخوض بايرن الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني "بوندسليجا" حاليا، أول مبارياته في المونديال يوم 8 فبراير، مع الفائز من مباراة الدحيل القطري والأهلي المصري في الدور قبل النهائي.

وأكدت كشفت تقارير أن الفريق البارفاري سيطير إلى الدوحة يوم السبت، بعد خوض مباراته في الجولة العشرين من الدوري الألماني أمام فريق هيرتا برلين يوم الجمعة المقبلة.

وسيحصل بايرن ميونخ على راحة من التدريبات يوم السفر السبت، بعد إجراء فحوص كورونا، على أن يخوض مرانا واحدا فقط على ملعب الإرسال، وسيقيم الفريق في فندق المسيلة بمفرده.

ويتطلع الفريق البافاري من خلال مونديال الأندية إلى إضافة اللقب السادس في موسم واحد، بعدما حصل على 5 ألقاب في موسم 2020، هي دوري وكأس ألمانيا، وكأس السوبر الألماني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وسيكون التتويج باللقب المونديالي الطريق نحو إنجاز تاريخي جديد بالنسبة لبايرن ميونخ، الذي سبق له تحقيق اللقب عام 2013 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

أول تعليق لرونالدو بعد قيادته يوفنتوس للفوز على إنتر في كأس إيطاليا

حسام غالي: نفسي أشوف الأهلي بيلاعب بايرن ميونيخ علشان نعرف مستوانا فين قدامهم .. فيديو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «شهر الكرم».. أفضل 5 هدايا في رمضان
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد