• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر لعيد الحب من أسبوع الهوت كوتور في باريس 2021

موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر لعيد الحب من أسبوع الهوت كوتور في باريس 2021
موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر لعيد الحب من أسبوع الهوت كوتور في باريس 2021
باريس - العرب اليوم

يمتلك اللون الأحمر سحراً لا ينتهي، كما يرمز إلى العاطفة والحب والمغامرة والطاقة. وقد زيّنت موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر أسبوع الهوت كوتور الذي جرى مؤخراً في باريس. وما الأفضل من اعتماد هذا اللون الرومانسي لمناسبة عيد الحبّ، سوى عبر اختيار موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر من عروض دور الأزياء العالمية.تألقي بأحدث موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر قدّمتها دور الأزياء ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس.ضمن مجموعة أزياء الألبسة الجاهزة لفتتنا عدة موديلات فساتين باللون الأحمر قدّمتها دور Hermès ،Balenciaga ،Givenchy ،Valentino وChanel وغيرها. والأمر نفسه ضمن مجموعات الهوت كوتور حيث برزت تصاميم تميّزت بالأناقة.

دار Armani Privè قدّمت الفستان الأحمر بالقصة المستقيمة مع البوليرو القصيرة من دون أكمام، وتميّز الفستان بالشكّ الأنيق. ومن ناحية الأكسسوارات، نسّقت الدار مع هذا الفستان مع حقيبة كلاتش باللون الأحمر وحذاء ستيليتو أحمر أيضاً. وفي إطلالة ثانية، قدّمت فستان سهرة أحمر تميّز بقصة الصدر الدرابيه، فيما جاءت التنورة منفوخة، ونسّقت معه الحزام الأسود لتحديد الخصر، وحقيبة باللون الأسود تزيّنها الشراريب.لمحبات الفساتين بالقصة الواسعة والمنفوخة، إستوحي موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر من دار Giambattista Valli التي قدّمت الفستان المصنوع من قماش التول مع طبقات الكشكش.وكان للمصممين اللبنانيين حصة من موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر، فالمصمم طوني ورد قدّم الفستان مع الأكمام المنفوخة والتنورة الماكسي الضيقة، فيما إختار زياد نكد الفستان المزيّن بالشك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح مهمة لاستعمال اللون الأحمر في ديكورات المنزل

الأكمام المنفوخة لإطلالات ربيع 2021 على طريقة دور الأزياء العالمية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلالات ناعمة للسهرات بدرجات اللون الميتاليك لربيع 2021
التالى ألوان الوطن | آخرها نيباه.. فيروسات حذر منها العلماء بعد تفشيها في الصين بالبلدي | BeLBaLaDy