• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
دراسة: فيروس كورونا قد يعطل عمل عضلة القلب -
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 4 / 3 / 2021 -

إطلالات ناعمة للسهرات بدرجات اللون الميتاليك لربيع 2021

إطلالات ناعمة للسهرات بدرجات اللون الميتاليك لربيع 2021
إطلالات ناعمة للسهرات بدرجات اللون الميتاليك لربيع 2021
باريس - العرب اليوم

الوان ربيع 2021 تبرز بتدرجاتها القوية والبراقة بعيداً عن الألوان الهادئة والنيود التي اعتدنا عليها. فتألقي في سهراتك المقبلة بأجمل الوان ربيع 2021 البارزة بدرجات اللون الميتاليك للحصول على إطلالة مختلفة وأنيقة في الوقت عينه.واكبي أحدث إطلالات ناعمة للسهرات بدرجات اللون الميتاليك لربيع 2021، وتعلّمي طرق تنسيق هذه الصيحات بأساليب ملفتة وكاجوال.ألوان ربيع 2021 بدرجات اللون الميتاليك يمكن أن تتألقي بها في السهرات مع اختيار أجمل صيحات الفساتين البراقة والجريئة. اختاري من دار Balmain فساتين سهرة فضية ومنسدلة بشكل طويل مع الشق الجانبي الملفت وقصة الصدر البارزة بشكل مستقيم لاظهار مفاتن جسمك بكثير من الأنوثة.كما تألقي بأجمل الوان ربيع 2021 مع موضة الفستان الكريستالي والمحدد بمربعات ميتاليك مع القصة غير المستقيمة وطبقات الاقمشة الإضافية المنسدلة على جهة واحدة من الاكتاف بأسلوب دار Burberry.

كما يليق بإطلالتك المقبلة، اجمل الوان ربيع 2021 من خلال دمج تدرجات الميتاليك مع الألوان الأخرى.فتألقي من وحي إطلالات Valentino بأجمل توبات الميتاليك البراقة والضيقة التي يمكنك اختيارها مع البنطلون البني الفاتح والبارز بالأرجل الواسعة التي تصل إلى حدود الكاحل. ولاستكمال أناقتك في السهرات، ضعي الحزام الجلدي أعلى الخصر مع شعار الدار البارز باللون الذهبي.كما تألقي باجمل الوان ربيع 2021 مع البنطلون الفضفاض اللماع بالتدرجات الفاتحة عالية الخصر لتطبيقها من وحي اطلالات Isabel Marant مع التوبات الفضية الداكنة وقصة الكتف الواحد والكشكش الحيوي لتبرزي أناقتك في سهرات ربيع 2021. وبكل بساطة، قومي بتنسيق البنطلون الكحلي الفاتح عالي الخصر مع التوبات الميتاليك البارزة لجعل اطلالتك مميزة وخارجة عن المألوف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أشكال تنورات سواريه للمحجبات للمناسبات والسهرات تعرّفي عليها

تعرّفي على طرق تنسيق العباءات بألوان الباستيل في شتاء 2021

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل أولى جلسات ريناد عماد فتاة التيك توك المتهمة بنشر فيديوهات اباحية
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد