• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

مدير الكرة بالفيوم: قرار تغيير مواعيد الأسبوع 12 عشوائي

مدير الكرة بالفيوم: قرار تغيير مواعيد الأسبوع 12 عشوائي
مدير الكرة بالفيوم: قرار تغيير مواعيد الأسبوع 12 عشوائي

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 23:06

علّق ممدوح مصطفى، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، بنادي محافظة الفيوم، على قرار اتحاد الكرة المصري، بتغيير موعد مباريات الأسبوع الـ12، من السبت المقبل وترحيلها إلى الثلاثاء، وأكد أن القرار عشوائي ويحمل الأندية أعباء وخسائر كبيرة.

أكد "مصطفى" إن هذا القرار يضر بمصلحة الفيوم، وسيتقدمون باعتراض رسمي إلى الجبلاية، قائلًا: "حجزنا تذاكر القطار وفندق الإقامة استعدادًا للقاء فريق كيما أسوان بصعوبة، بعدها يأتي الاتحاد بقرار عشوائي ويقوم بتغيير موعد المباراة، بعد ما قمنا بدفع 25 ألف جنيه تذاكر وسوف تذهب هباءً"، متساءلًا من سيعوض خسارتنا؟.

وأضاف مدير الكرة بالفيوم، أن مدن الصعيد بعيدة عن بعضها، والفرق تحتاج إلى وقت ومجهود من أجل حجز المواصلات وفنادق الإقامة ومن المفترض أن يكون الاتحاد على علم بذلك، فيكف يأخذ مثل هذه القرارات دون مراعاة أو نظر لعواقبها.

واختتم ممدوح، أنه كان أمام الاتحاد العديد من الحلول دون الإضرار بالفرق، أهمها أن يصدر قراره مبكرًا وخلال مباريات الجولة الـ11، مبينًا الفريق سوف يحاول أن يغيّر موعد الحجز مرة أخرى حال إصرار الاتحاد على قراره وسوف يتحمل الفريق الخسائر المادية متمنيًا أن لا تحدث مثل هذه القرارات غير المدروسة مرة أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيت الأبيض يقطع البث عن الرئيس الأمريكى
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد