• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | بعد إصابة الأم بكورونا.. صورة صادمة لجنين يرتدي «كمامة» داخل الرحم بالبلدي | BeLBaLaDy

حالة من القلق عاشتها البريطانية سامانثا سبايسر، صاحبة الـ34 عامًا، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب مرور 12 أسبوعًا فقط على حملها في طفلها الثاني، الأمر الذي سبب مخاوف كبيرة عليه، حتى جاءت الصورة الغريبة لجنينها في الأشعة التي أجريت لها «سونار».

وسرعان ما تبددت المخاوف التي شعرت بها الأم، عقب رؤية صورة جنينها في إحدى صور الأشعة التي أظهرت الجنين داخل الرحم، وهو يرتدي قناعًا، وفقا لما تداولته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

c1ee3cb644.jpg

الأم تعلق على صورة جنينها بالقناع

وصرحت «سبايسر»، بأن الصورة تُعد علامة على أن الطفل الذي لم يولد بعد سيكون آمنًا، خاصة بعد ظهور إيجابية تحليل كورونا الخاص بها، موضحة: «اعتقدت في البداية أن الصورة مجرد صدفة، لكني أدركت أن لها معنى عميق، حيث شعرت أن الطفلة تخبرني أنها ستكون بأمان».

8989100311612289761.jpg

وأضافت: «كنا نمزح بأنها كانت ترتدي قناعها لتحمي نفسها مني، ولكن ذلك ساعدني في الحفاظ على هدوئي».

الأم تُجبر على إجراء الفحوصات دون وجود زوجها

وبسبب قيود كورونا، أُجبرت سامانثا على حضور الفحوصات الطبية، بدون زوجها ديفيد، صاحب الـ32 عامًا، لكن أفراد العائلة سارعوا إلى الإشارة للجانب المضحك من الصورة، عندما شاركوا أخبار حملها.

1b406f26ba.jpg

وتسببت الصورة في إدخال البهجة على الأسرة، نظرًا لأن الصورة أثبتت أن ابنتهما كانت بالفعل على دراية كاملة بكل ما يحدث في العالم من حولها.

وجدير بالذكر، أن «سبايسر» و«ديفيد»، تزوجا في عام 2018، بعد رحلة صداقة طويلة استمرت لمدة 11 عامًا، وتمكنا من إنجاب طفل وحيد يدعى «هاري»، يبلغ من العمر 9 سنوات، وابنتهما الثانية من المنتظر ولادتها في شهر مايو المقبل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد 22 عاما من وفاة.. الشرطة البريطانية تعثر على جثة رجل مفقود
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد