• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | المباحث تقبض على طليق «راوية»: قدمها قربانا للجن لاستخراج آثار بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | المباحث تقبض على طليق «راوية»: قدمها قربانا للجن لاستخراج آثار بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | المباحث تقبض على طليق «راوية»: قدمها قربانا للجن لاستخراج آثار بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد أن نشر «الوطن» القصة المأساوية للشابة راوية مختار، البالغة من العمر 28 عاما، يوم السبت الماضي، الذي قدمها زوجها قربانا للجن لتمكينه من الحصول على آثار، قامت مباحث مركز شبراخيت التابعة لمحافظة البحيرة، بالقبض على طليق الشابة بتهمة الشروع في قتلها وتعذيبها وإهانتها.

لمتابعة القصة.. زواج لـ8 أيام.. زوج يبحث عن الآثار ويقدم زوجته قربانا

وقالت «راوية»: «الحمدلله اتقبض عليه ودلوقتي فيه تحقيقات معاه، وأنا كمان حققوا معايا وأخدوا إفادتي عشان الحاجات اللي كان بيعملها فيا ويعذبني، ومبسوطة إني هاخد حقي وهيرجع لي من تاني وهفضحه في كل حتة عشان حقي يرجع لي وكل البنات تاخد بالها ومتقعش وقعتي دي أبدا».

وأضافت الفتاة، أنه أجبرها على شرب مياه مسحورة وفقا لقولها، وأيضا اتفق مع عشيقته على خطفها 4 أيام داخل غرفة مهجورة وتعذيبها، متابعة «بيني وبينه القانون ومتأكدة الشرطة هتجيب لي حقي أنا غلبانة وماليش راجل عشان أبويا متوفي بس الحكومة في ضهري وحقي هيرجع».

وراوية مختار 28 عاما، من أبناء مركز رشيد في محافظة البحيرة، عاشت أسوأ لحظات حياتها منذ أن قررت الزواج قبل عامين في 21 سبتمبر 2018، وكان زواجها قد امتد إلى 8 أيام فقط، وكانوا أقسى أيام حياتها.

وتعرضت راوية، للتعذيب من زوجها وأهله، «اتخطبت له شهرين ومكنتش أعرفه، وعمه اللي شافني ورشحه ليا، ووافقنا على طول عشان لما سألنا عليه قالوا ده كويس، وأمي قالت لي أحسن حاجة للبنت السُترة فاتجوزنا» بحسب «راوية».

لكن كان زوجها غريبا منذ حفل الزفاف، وبدّت عليه تصرفات غير مقنعة، حيث تقول الفتاة عنه «من عاداتنا في الفلاحين إن أهل العريس بيتجمعوا عند بيت العروسة وده محصلش معايا ومكنش في مخلوق واحد مستنيني أنا وأهلي بس قولنا عادي يمكن في حالة وعدينا الموقف».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توزيع منهج العلوم للمرحلة الأبتدائية الترم الثاني 2021 رسمي وزارة التربية والتعليم
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد