• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

شاهد.. محامي وليد سليمان يُعلن تقديم شكوى رسمية ضد محلل رياضي مشهور

شاهد.. محامي وليد سليمان يُعلن تقديم شكوى رسمية ضد محلل رياضي مشهور
شاهد.. محامي وليد سليمان يُعلن تقديم شكوى رسمية ضد محلل رياضي مشهور

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 21:50

قام المستشار أشرف عبد العزيز المحامي الخاص بنجم الفريق الأول بالنادي الأهلي بتقديم شكوى ضد الكابتن عماد دربالة المحلل الرياضي.

وكتب "عبد العزيز" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك":

يعلن مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الكابتن / وليد سليمان لاعب النادي الأهلي بأنه جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحد الأفراد يدعي كابتن عماد درباله نحو ما قام به من سب وإساءات لفظية وتشهير في حق اللاعب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

https://www.facebook.com/abdelasiza/posts/3974084899302312

ومن ناحية أخرى..

اقترب فريق الأهلي من ارتداء القميص البديل "الرمادي" في مباراته ضد الدحيل القطري يوم الخميس المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، باعتبار أن منافسه صاحب الأرض وسيظهر بزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأحمر.

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والدحيل غدا الأربعاء عبر الفيديو كونفرانس في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" واللجنة المنظمة للبطولة، للاتفاق على الأمور التنسيقية الخاصة بالمباراة والألوان التي يرتديها كلا الفريقين وحارسي المرمى.

من ناحية أخرى ، تلقى النادي الأهلي خطاباً من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أكد فيه الأخير تخفيض مكافأة التأهل لكأس العالم للأندية من 2.5 مليون دولار إلى مليون دولار بسبب الظروف التى تُقام فيها النسخة الحالية من البطولة بقطر على خلفية “جائحة” كورونا التى تسببت في خسائر مالية بملايين الدولارات للجميع في الشارع الرياضي وخارج الوسط الرياضي.

“فيفا” كان قد قرر حصول كل نادً يُشارك في البطولة العالمية على مليوني و500 ألف دولار قبل ن يتم تخفيض إلى مليون دولار أي ما يقرب من 16 مليون جنيه مصري بسبب تداعيات جائحة كورونا وبذلك سيحصل الفريق المشاركة في البطولة أو الذي سيحصل على المركز الأخير على مليون دولار.

إقرأ أيضًا..

تعرف على "زي" الأهلي أمام الدحيل في المونديال

الزمالك يتلقى ضربة قوية قبل لقاء الاتحاد السكندري

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننشر طريقة عمل كيكة الزبيب البسيطة ‎
التالى قناة مفتوحة لعرض لقاء الأهلي وفيتا كلوب