• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

حادثة غريبة.. خدمات دفن الموتى ينسوا جثة رجل أكثر من شهرين على سريره

حادثة غريبة.. خدمات دفن الموتى ينسوا جثة رجل أكثر من شهرين على سريره
حادثة غريبة.. خدمات دفن الموتى ينسوا جثة رجل أكثر من شهرين على سريره

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 21:47

واقعة غريبة من نوعها، وصفتها بلدية فيينا بأنها "نادرة"، حيث "نسيت" خدمات دفن الموتى في المدينة جثة رجل في شقته وتركته على فراشه لأكثر من شهرين بعد وفاته.

ووفقًا لـ"سكاي نيوز العربية"، أكدت الناطقة باسم البلدية، سونيا فيخت، لوكالة فرانس برس، الثلاثاء، أن جثة المتوفى لم تُنقل إلى المشرحة بحسب المسار الاعتيادي المتّبع.

وفي 11 نوفمبر 2020، عثرت جارة الرجل البالغ 66 عاما على جثته، وهي كانت تعتني به لأنه مريض منذ زمن بعيد ولا يُعرف له أي أقارب.

وقالت الجارة لقناة "أو آر اف" التلفزيونية إنها اتصلت بالشرطة وسلمتها مفاتيح الشقة، وكانت تظن أن الرجل دُفن قبل أسابيع، لكنها فوجئت برؤية جثته ممددة على السرير في 27 يناير لدى مرافقتها موظفا رسميا كان يريد البحث في المكان عن وصية محتملة.

وأوضح مدير مركز النظافة في العاصمة النمساوية، نيكولاوس سالتسر، أن ما حصل ناجم عن "تقاطع ظروف مؤسفة ومشكلة في التواصل" بين الفريق الذي لاحظ الوفاة وخدمات دفن الموتى.

وأمر سالتسر بإجراء تحقيق داخلي في الحادثة، قائلا إنه "لم يسمع يوما بمثل هذه الحالة"، وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، أشارت خدمات دفن الموتى التابعة للبلدية إلى عدم تحديد أي موعد لمراسم التشييع.

وقال الناطق باسم هذه الخدمات فلوريان كويش: "لا نزال نحاول معرفة ما إذا كان هناك أي أقارب يريدون تنظيم" هذه المراسم، وفي حال لم يفض ذلك إلى نتيجة "ستتولى المدينة تنظيم الدفن".

إقرا أيضًا..

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بملاكي في سوهاج

محكمة مستأنف القاهرة تكشف أسباب برائة مودة الأدهم في تهمة خدش الحياء

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الحوت اليوم.. تحظى بحب واحترام الجميع 
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد