• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | «في مدرستنا نيزك».. «ناسا» تقع في فخ لعبة بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «في مدرستنا نيزك».. «ناسا» تقع في فخ لعبة بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «في مدرستنا نيزك».. «ناسا» تقع في فخ لعبة بالبلدي | BeLBaLaDy

«صخرة سوداء متفحمة يتصاعد منها دخان أبيض في فناء مدرسة»، انتشرت صورتها على وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وأثار الحديث عن سقوط نيزك في فناء مدرسة بولاية كوينزلاند شمال شرقي أستراليا، حسبما جاء في موقع «سكاي نيوز عربية».

وذكر الموقع أنه بعد انتشار الصورة، طلبت وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، من إدارة المدرسة تفسيرًا للصورة، وفقد اتضح أن الحجر والدخان والعشب المحترق كان مجرد مهمة من إدارة المدرسة الابتدائية، مؤكدين أن المشهد كان عبارة عن تمثيلية، ليقوم الطلاب بمحاجاة ماذا سيحدث عند سقوط نيزك.

وأظهرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، أن النيزك تحرك لمسافة أمتار عدة في فناء المدرسة وهو ما جعله يخرج دخانا، حازت الصورة الغريبة على اهتمام الكثيرين من سكان المنطقة، وجذبت انتباه الالاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على آلاف المشاركات والتعليقات.

وصرح مدير المدرسة «مارك ألين» أنه تلقى اتصالات عدة من جميع أنحاء العالم تطلب منا تفسيرا لما حدث، من بينهم وكالة ناسا التي طلبت منا تقديم تقرير إلى مركز كنيدي للفضاء، مضيفًا، الحقيقة أن الحدث كله جزء من مهمة مدرسة طلبت من طلابها التصرف، كأنه يجد نيزك سقط على الأرض، مؤكدًا أن الموقف كان ممتعًا للغاية وحاز على إعجاب ومتعة الطلاب.

ناسا ترصد نيزك اقترب من الأرض

في سبتمبر الماضي أعلنت وكالة «ناسا» الفضائية عن حالة طوارئ مع عدد من وكالات الفضاء الآخرين، نيزك اقترب من الأرض، ويسير باتجاه مقلق نحو الأرض مباشرة بسرعة هائلة، وبحسب صحيفة «Express» فإنه كان من المتوقع أن يصل لأقرب مسافة إلى الأرض في الساعات الأولى من سبتمبر الماضي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج السرطان اليوم.. الفلك يمنحك اللباقة والمرونة 
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد