• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مصر.. التصديق على قانون يفرض ضريبة جديدة -

تعرف على أبرز صيحات فساتين الزفاف لعروس لعام 2021

القاهرة - العرب اليوم

يركّز مصمّمو الأزياء على عرض طرحات الزفاف، كون القاعدة تقول بأنّ لكلّ عروس طرحة تعبّر عنها وعن شخصيتها. في عروض فساتين زفاف 2021، برزت صيحة طرحات العروس الطويلة والمطرزة، نقدَم لك بعض الطرحات الرائجة هذا الموسم:اعتمدت درة طرحة طويلة من التول وبتطريزات أوراق الأشجار والورود البيضاء مثل فستان الزفاف، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.أيضاً اختارت هنادي مهنا فستان زفاف مطرز مع طرحة طويلة مطرزة مثل الفستان مع لمسات برّاقة، وهو من توقيع المصمم المصري هاني البحيري.قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad العديد من موديلات طرحات عروس طويلة ومطرزة في أحدث مجموعاته لعام 2021.

تميزت الفساتين مع الطرحات بالفخامة والأنوثة لتمنح العروس إطلالة استثنائية مثل الأميرات.أيضاً قدم المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab طرحات الزفاف الطويلة مع فساتين الزفاف لتضيف لمسة فاخرة لإطلالة العروس. جمعت فساتين زفاف ايلي صعب بين البساطة والأنوثة، والتي تزينت بتطريزات مستوحاة من الطبيعة، وتناغمت الطرحات مع الفساتين لتكمل سحر إطلالة العروس. وقدم المصمم الطرحات التول الناعمة دون تطريزات، والتي تتميز بحجمها الكبير لتنسدل على الفستان وتلامس الأرض مع فساتين زفاف مطرزة بالأبيض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

احدث موديلات فساتين زفاف لعام 2021 للعروس الممتلئة

العروس الأسوأ حظا في بريطانيا تؤجل زفافها للمرة السابعة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أكثر من 80 مليون شخص تلقوا لقاح كورونا في الولايات المتحدة
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد