• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بيت السحيمي.. يستضيف حفل موشحات كوكب الشرق -

برنامج صباح الخير يامصر يعرض تفاصيل هامة عن مشروع "نوتة"

برنامج صباح الخير يامصر يعرض تفاصيل هامة عن مشروع "نوتة"
برنامج صباح الخير يامصر يعرض تفاصيل هامة عن مشروع "نوتة"

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 10:54

قال محمد التابعي مؤسس مشروع "نوتة"، إن المشروع يستهدف إعادة تقديم التراث الفني والثقافي عبر "اسكيتشات، وذلك للأعمال التي لم تنتشر بشكل تستحقه، وبالتالي فإنه يسعى إلى تسليط الضوء عليها: "هناك أعمال عظيمة، لكنها حصلت على نصيبها من الشهرة، لكننا نحاول التركيز على الأعمال اللي مخدتش حقها".

وأضاف التابعي في تصريحات عبر تطبيق "زووم"، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، الذي يقدمه الإعلامي حسام حداد والإعلامية جومانا ماهر: "مراحل العمل تعتمد على التخصصات، فلدينا من يبحث ويدقق ويحاول الوصول إلى المعلومات، وهناك من يراجع، وهناك من يرسم، وهناك من يصمم الفيديوهات، وآخر يدقق لغويًا، أي أننا نعمل في إطار فريق متكامل".

وتابع: "وبالنسبة إلى حقوق الملكية الفكرية، فنحن عبارة عن مكتب يدعى نوتة ميديا، وهو مختص في صناعة مقاطع الفيديو والتعليق الصوتي ومنصات التواصل الاجتماعي، ولأن معظم فريق العمل لديه ميول فنية، فقررنا عمل مشروع نوتة ثقافي وقد بدأناه بالتراث ولم نتوقف عنده".

وأردف: "بدأنا بالأعمال الفنية الجميلة القديمة الرائعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي لبناء أرضية من المتذوقين، بعدها فإننا نريد عمل أغاني جديدة والتعاون مع شعراء جدد، ونحن بصدد فعل هذا الأمر، لكنها ستكون بنفس قيم التراث، أما بالنسبة إلى حقوق الملكية الفكرية، فنحن لدينا متخصصون في الفريق للحفاظ عليها، فالرسومات من حقنا، أنا الحقوق الأصلية مثل الصوت والكلمات واللحن تعود لأصحابها".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقرير: إيران تخطط لهجمات جديدة ضد سفن إسرائيلية
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد