• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

يفتح دون تدخل من أحد.. باب قاعة أفراح يثير الخوف.. فيديو

يفتح دون تدخل من أحد.. باب قاعة أفراح يثير الخوف.. فيديو
يفتح دون تدخل من أحد.. باب قاعة أفراح يثير الخوف.. فيديو

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 06:38

شهدت إحدى قاعات الزفاف مشهد غريب حينما رأي أحد العمال باب القاعة وهو يفتح بشكل مخيف دون تدخل من أحد.

ونشر أحد العمال الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر في اللقطات المدير يقف بجانب العداد في الزاوية اليسرى العليا من القاعة ولا يوجد أي عامل أو فرد يمشي أو يدخل القاعة أو يغادرها، بحسبما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

بعد عدة ثوان، تم فتح ما لا يقل عن ثلاث مجموعات من الأبواب، بما في ذلك المدخل الرئيسي للقاعة، أحدهما في الجزء الخلفي من القاعة والآخر في الجانب، وذلك دون تدخل من أحد ومن تلقاء نفسها.

وظهر في الفيديو المدير أيضًا مصدوما، ما حدث وينظر حوله.

وأكد العامل أن جميع الأبواب يتم فتحها بشكل يدوي، ما يعني أنه لا يمكن أن يكون عطلًا كهربائيًا، وقال العامل أيضا إن بعض الضيوف تحققوا من أن الأبواب تتأرجح بعنف.

وكتب العامل في التعليقات على الفيديو المثير قائلاً: "انفتحت الأبواب أثناء إقامة حفلة ولم يكن من الممكن أن يكون سببها الريح، وضع غريب جدًا شعرنا بالخوف والقلق".

حاول أحد المتابعين تخمين الأسباب المحتملة لهذه الواقعة المخيفة وأوضح قائلاً: "فتح الأبواب أو إغلاقها من تلقاء نفسها ليس دليلًا جيدًا على أشياء خارقة لأن العديد من الأشياء يمكن أن تسببها، والرياح، وأعطال كهربائية".

وأضاف: "في هذه الحالة، أود أن أقترح أنه من الممكن حدوث تغييرات الضغط في الغرفة، إذا تم إغلاق باب في مكان آخر، يمكن أن تنفتح هذه الأبواب من قوة التغيير في ضغط الهواء، خاصة إذا كان الباب مغلقًا بقوة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد