• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
طريقة عمل البراونيز بخطوات سهلة فى المنزل -
الصين تسجّل 9 إصابات جديدة بكورونا -

ألوان الوطن | رجل يفوز بجائزة اليانصيب للمرة السادسة.. آخرها بقيمة 4 مليون جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | رجل يفوز بجائزة اليانصيب للمرة السادسة.. آخرها بقيمة 4 مليون جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | رجل يفوز بجائزة اليانصيب للمرة السادسة.. آخرها بقيمة 4 مليون جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

قد يبتسم الحظ لشخص، فيفوز باليانصيب مرة واحدة في حياته، إلا أن رجلًا أمريكيًا فاجئ الجميع، بالحصول على الجائزة للمرة السادسة في تاريخه، ليحصد مبلغ خيالي.

أمريكي يفوز باليانصيب للمرة السادسة

ونجح الامريكي بريان موس، في الفوز بجائزة اليانصيب بولاية أيداهو، للمرة السادسة، والتي تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل أكثر من 3.9 مليون جنيه مصري، بحسب «سبوتنيك» الروسي.

وصرح «بريان»، أنه يشارك في اللعبة بانتظام، لأنه يعلم أن أرباحها تعود بالنفع على مدارس أيداهو، وفقًا لما نقلته شبكة «سي إن إن» الأمريكية، عن اللجنة المسؤولة عن تنظيم اليانصيب: «موس فاز بجائزة من لعبة الكلمات المتقاطعة في سادس فوز له بذلك اليانصيب، إلا أنه لن يكون المستفيد الوحيد حيث سستتفيد بعض مرافق المدينة العامة من أرباح الجائزة».

ويذهب قسم من الجائزة إلى مدارس أيداهو العامة وصندوق البناء الدائم، الذي طالما دعم المرافق التي تديرها الولاية، مثل كليات وجامعات أيداهو، منذ تأسيسه، كما أوضح «بريان»، أنه يخطط لإدخار مكاسبه جانبًا وتخصيصها لمصاريف تعليم ابنته.

أسترالي يربح اليانصيب 5 مرات

وفي يوليو الماضي، فاز كارلو ماسيتي صاحب الـ59 عامًا، بثلاثة ملايين دولار بعدما اشترى قسائم يانصيب في شرق مدينة سيدني، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وفي إحدى المرات، فاز «ماسيتي» مرتين في غضون أسبوع واحد فقط، ووصلت قيمة ما حصل عليه 2.5 مليون دولار، أما 500 ألف دولار الأخرى فنالها في مرات لاحقة.

وذكر «ماسيتي»، أنه لا يملك أي نصيحة حتى يقدمها لمن يريدون تقليده، مشيرًا إلى، أنه يشتري قسيمة اليانصيب بشكل عادي، ويترك الأمر للحظ، ليجد نفسه فائزًا، بحسب ما تداولته شبكة «سكاي نيوز».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد