• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
JPMorgan تختبر مدفوعات البلوك تشين في الفضاء -

ألوان الوطن | الحظ يبتسم لبريطانية خدعها مصري وسرق أموالها: تزوجت شاب أقصري بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | الحظ يبتسم لبريطانية خدعها مصري وسرق أموالها: تزوجت شاب أقصري بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | الحظ يبتسم لبريطانية خدعها مصري وسرق أموالها: تزوجت شاب أقصري بالبلدي | BeLBaLaDy

نصب عليها شاب مصري أوهمها بالحب والزواج، وأخذ منها أموالها بحجة أن «الراجل هو اللي بيتحكم في الفلوس هنا في مصر»، وتركها ورحل في غمضة عين، لتعاني البريطانية جوانا جيرلينج، 47 عامًا، ظروفا وأياما عصيبة، عملت خلالها في المحلات والحضانات، لتتحصل على أموالا تقضي احتياجاتها اليومية، إلى أن قابلت هيثم محمد نوبي، 37 عامًا، من محافظة الأقصر، وتغيرت حياتها تمامًا، إذ سطرا مع بعضهما قصة حب جديدة.

قابلت «جيرلينج»، «هيثم» في الغردقة، حيث كان يعمل في بازار سياحي، وكانت هي تقضي شهور الصيف في مصر، بعد أن أوهمها شاب مصري، بالحب وأخذ منها أموالها، فلم تستطع العودة إلى بلادها.

الحالة النفسية التي كانت تعاني منها السيدة البريطانية، كانت أول ما لفت انتباه «هيثم» لها، وبدأ يتعاطف معها، ويحاول مساعدتها، إذ يقول لـ«الوطن»: «لما قابلتها كانت في المحل، ونفسيتها متدمرة تمامًا بعد اللي حصل معاها».

حب وانجذاب

طيبة قلب وحنان شعر بهما «هيثم» تجاه السيدة البريطانية، ما جعله ينجذب إليها، رغم فارق السن بينهما، الذي يصل إلى 10 سنوات، أراد تغيير نظرتها للرجل المصري نتيجة تجربتها السيئة الأولى: «اتكلمنا فترة، حاولت بقدر الإمكان إني أخليها تغير نظرتها عن الشاب المصري، وبعد كده انجذبت لها وحبيتها، شافت فيا شخص كويس ومش استغلالي».

15003627321612182417.jpg

شعور بالحب والارتياح بين الاثنين، فطلب «هيثم» منها الارتباط والزواج والذهاب للعيش مع أسرته في الأقصر، وهو ما قبلته «جيرلينج» بالموافقة دون تفكير، فذهبا إلى محامي لتوقيع عقد الزواج: «كتبنا العقد عند محامي، بس لسه موثقناهوش، لأن ورقها غير كامل، لسه هتسافر تجيب ورقها وحاجتها الموجودة في بلدها».

بيت الأقصر

تعيش «جيرلينج» مع «هيثم» في بيت الأسرة بالأقصر، منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، ورغم رفض والدته في البداية زواجه منها، لكنها وافقت بعدما لاحظت تعلقه بها وحبه الشديد لها: «لقتني مبسوط وعاوزها وافقت»، إذ يؤكد الشاب الأقصري، أن والدته تعاملها كأنها فرد من العائلة، ويتعامل معها الجيران كواحدة منهم، وكأنهم يعرفونها منذ زمن.

«الخضار، الملوخية، الأرز، المحشي»، أطعمة تتناولها «جيرلينج»، لكن بكميات قليلة: «مبتاكلش كتير زينا»، لكنها لا تتناول الفول نهائيًا: «مبتحبهوش خالص ولا بتاكله، بيتعبها».

a447d38db5.jpg

بتتكلم عربي مكسر

قليل من اللغة العربية تتحدثها السيدة البريطانية، مثل كلمات «شكرا، لا، تعالي، أيوه»، يقول «هيثم»: «والدتي بتتكلم معاها بالإشارة، وساعات والدتي بتفهمها من كلامها، وعاوزه تعيش في مصر معانا متمشيش، أنا بتكلم 4 لغات، إنجليزي وروسي وإيطالي وشوية ألماني».

اقرأ أيضًا.. إغلاق كورونا يفرق بين «محمد وآيريس»: أنا محطمة بدونك 

ليست المرة الأولى التي يتزوج فيها «هيثم» من أجنبية، فسبق أن تزوج من إيطالية، لكن لم يكملا الحياة معا: «متعاملتش مع مصريين، تعاملي مع الأجانب، طلعت من فكرتي إني أتجوز مصرية».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بث مباشر.. مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني
التالى ألوان الوطن | آخرها نيباه.. فيروسات حذر منها العلماء بعد تفشيها في الصين بالبلدي | BeLBaLaDy