• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

مصرع شخص في حادث سقوط سيارة من أعلى كوبرى أكتوبر

مصرع شخص في حادث سقوط سيارة من أعلى كوبرى أكتوبر
مصرع شخص في حادث سقوط سيارة من أعلى كوبرى أكتوبر

الاثنين 01 فبراير 2021 | 15:59

لقى شخص مصرعة في حادث سقوط سيارة ملاكى من أعلى كوبرى أكتوبر، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بسقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري أكتوبر اتجاه العباسية بنطاق قسم شرطة ثان مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وتبين سقوط سيارة ووفاة قائدها، وتم نقل الجثث للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انهيار أجزاء من عقار الدائري المحترق: النيران بدأت قبل يومين ومستمرة حتى الآن

وفي سياق اخر، كشفت جهات التحقيق في حادثة حريق عقار الهرم، والذي نشب في مخزن أحذية بعقار سكني مكون من 14 طابقًا بالقرب من حي الهرم، والطريق الدائري، أن النيران التي اشتعلت قبل يومين ومستمرة حتى الآن تسببت في انهيار أجزاء من العقار.

وتسبب الحريق في إغلاق الطريق الدائري، وتسبب فى توقف حركة المرور على الطريق الدائري، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية تواصل جهودها لتسيير حركة السيارات.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي، جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد علاء فتحى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة،

وبمناقشة صاحب العقار ومالك المخزن، أن أسباب اشتعال النيران على مدار 3 أيام متواصلة، ترجع إلى المادة التي تُستخدم في الكاوتش الخاصة بالأحذية، إضافة إلى أن البدورم ليس به أي فتحات تهوية تساعد القوات على عمليات الإطفاء، كما أن الحريق تسبب فى سقوط سقف المخزن وتآكل جدران العقار.

وقامت محافظة الجيزة، بالتنسيق مع النيابة العامة، لإعداد تقرير لمعرفة عما إذا كان الحريق قد أثّر على العقار والأعمدة الخاصة به.

وعن الموقف الفني لصلاحية العقار، رحج التقرير أن تكون الإزالة هي القرار الأنسب، خصوصًا أن النيران ظلت مشتعلة حول جدران العقار والأعمدة لنحو 3 أيام.

إقرا أيضًا..

إصابة سيدتين وطفل في حادث انقلاب جرار زراعي على "توك توك" بالمنيا

مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين في حادث دموي بطريق المراغة بـ سوهاج

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بعد حريق الدائري.. «تروسيكل فراخ» ينقل مواطنين إلى عملهم: «ما باليد حيلة» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | آخرها نيباه.. فيروسات حذر منها العلماء بعد تفشيها في الصين بالبلدي | BeLBaLaDy