• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | مسافرون يتهربون من رسوم الوزن الزائد على الطائرة بحيلة غريبة بالبلدي | BeLBaLaDy

دائمًا ما تكون الأمتعة الزائدة عائقا أمام سفرنا بالطائرة، فهي محددة بأوزان معينة، وإذا زادت على المفروض، يضطر المسافر إلى الاستغناء عن بعض ما يصطحبه معه في رحلته، أو دفع رسوم الوزن الزائد، ويعد دفع الرسوم كابوسًا لكل مسافر، لكن ما فعله بعض الصينيين أغرب ما نتخيل.

كان لدى 4 مسافرين 30 كيلوجرامًا من البرتقال، وكانوا مسافرين بالطائرة، ولتجنب الوزن الزائد، تناولوا جميع البرتقال الذي لديهم، بطريقة مثيرة، لتجنب دفع رسوم الأمتعة الزائدة على متن الطائرة، بحسب صحيفة «اندبندنت» البريطانية.

أثناء صعود المسافرين إلى الطائرة، أبلغوهم بأن عليهم دفع 47 دولارًا، أي ما يعادل 737 جنيه مصري، ورد أحدهم ويدعى وانج، أن الرسوم باهظة للغاية بالنسبة لهم، وأكد زملاؤه نفس الكلام، وبدلا من دفع فارق الوزن، قرروا تناول البرتقال في المطار.

e4d1db43ce.jpg

في 30 دقيقة

وقرر الأصدقاء الأربعة، أكل كمية البرتقال كاملة، بعدما اكتشفوا أن الرسوم المطلوبة، أكثر بستة أضعاف من سعر البرتقال الذي لديهم، حسب مصادر من مطار كونمينج تشانجشوي في مقاطعة يونان الصينية.

وبالفعل، أكل الأصدقاء هذه الكمية الكبيرة من البرتقال في ظرف 30 دقيقة فقط، ليس هذا فحسب، بل أصيبوا جميعًا بقرحة شديدة في المعدة.

04fe76ec5f.jpg

اقرأ أيضًا: «آلاء» تصنع لوحات من قشر البطاطس والبرتقال.. الأراجوز الحزين وأحمد زكي 

وتحدث أحد هؤلاء المسافرين عن ما حدث، قائلاً إنهم وقفوا في المطار وأكلوا كل البرتقال الذي معهم، ولم يستغرق الأمر سوى 30 دقيقة، مضيفًا: «لا نريد تناول البرتقال أبدا مرة أخرى».

واستغرب المتابعون من تصرف هؤلاء المسافرين، وكتب أحد الأشخاص معلقًا: «ألا يستطيعون وضع البرتقال في أربعة حقائب من حقائب اليد، ونقلها إلى المقصورة؟»، إذ كان بإمكان الأصدقاء توزيع الكمية على أنفسهم، ونقلها معهم إلى داخل الطائرة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | تعرف على سعر هاتف شاومي Redmi Note 10 وموعد طرحه في الأسواق بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد