• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
دراسة: فيروس كورونا قد يعطل عمل عضلة القلب -
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 4 / 3 / 2021 -

"الدم بقى ميه".. مصرع عامل بطلق نارى على يد شقيقه بسوهاج

"الدم بقى ميه".. مصرع عامل بطلق نارى على يد شقيقه بسوهاج
"الدم بقى ميه".. مصرع عامل بطلق نارى على يد شقيقه بسوهاج

الاثنين 01 فبراير 2021 | 11:03

لقى عامل مصرعه بدائرة مركز شرطة سوهاج، إثر إصابته بطلق نارى بالفخذ على يد شقيقه بسبب الخلافات الأسرية، وتم نقل الجثة لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقى اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة سوهاج بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعى، بوصول "عنتر.م" 25 عامًا عامل ويقيم دائرة المركز، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق نارى بالفخذ الأيمن فتحتى دخول وخروج.

انتقل إلى مكان الواقعة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائى والرائد أحمد صقر رئيس مباحث مركز سوهاج، وبالفحص وسؤال شقيقه "أشرف" 37 عامًا عامل، إتهم شقيقهما "كريم" 34 عامًا عامل بالتعدى على شقيقه بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته التى أودت بحياته، بسبب الخلافات الأسرية.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم المذكور والسلاح المستخدم فى الواقعة "فرد روسى محلى الصنع" بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب الخلافات الأسرية، وتحرر عم ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

خنقا حتى الموت.. جريمة قتل بشعة بحق عارضة الأزياء على يد زوجها

في حادثة مروعة هزت لبنان، قتلت عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو من خلال خنقها على يد زوجها في منطقة عين المريسة، حيث ذكرت العديد من وسائل الإعلام المحلية أن فصيلة الروشة تباشر التحقيقات بشأن الجريمة بإشراف مدعي عام بيروت القاضي زياد ابو حيدر.

وأشارت المعلومات إلى أن عارضة الازياء زينة كنجو سبق وأن تقدمت بدعوى عنف أسري أمام مفرزة بيروت القضائية.

وافادت المعلومات، أن الضحية كانت تنتظر الطلاق من زوجها قبل أن يقوم الزوج بإستدراجها اليوم إلى منزلهما، علمًا أنه لاذ بالفرار منذ وقوع الجريمة.

ونشرت الإعلامية رابعة الزيات صوراً قديمة لزينة وهي تتغزل بزوجها القاتل، وعلقت عليها: "#زينة_كنجو إمرأة قتلها زوجها (حسب المعلومات ). المطالبة بمحاسبة القاتل ما مفروض تخضع لولا إستثناء !! وعلى الهامش انظروا الى عالم السوشال ميديا المخادع #اوقفوا_قتل_النساء".

وكتب الإعلامي اللبناني سعيد الحريري: "استوصوا خيراً لا قتلاً بالنساء، #زينة_كنجو ضحية جديدة من ضحايا العنف الأسري في #لبنان".

وطالبت ثريا بسن قوانين تحمي المرأة، وكتبت: "يرحمك يا زينة، كم صبية بدنا نموت لنضمن في قانون بيحميها".

وكتبت الإعلامية اللبنانية إيمان ابراهيم: "هذه السيدة زينة كنجو قتلها زوجها اليوم خنقا بعض عبارات الحب على السوشال ميديا. هي الوجه الآخر لمداراة الألم والحقيقة المرّة".

وأرجع مغرد سبب انتشار العنف إلى الوضع الاقتصادي في البلاد، وكتب: "متى يتوقف الرجل العربي المقهور في بلاده المحطمة الغارقة. في الفساد والظلم الاجتماعي والسياسي والاقتصادي عن إفراغ غضبه في القوارير".

إقرا أيضًا..

إصابة سيدتين وطفل في حادث انقلاب جرار زراعي على "توك توك" بالمنيا

مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين في حادث دموي بطريق المراغة بـ سوهاج

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأعلى للإعلام يهنئ "أبو الغيط" لتجديد الثقة فيه أمينًا للجامعة العربية
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد