• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"واتساب" يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها -

"سامية" المطلقة السبب.. امرأة تطلب الخلع من زوجها

"سامية" المطلقة السبب.. امرأة تطلب الخلع من زوجها
"سامية" المطلقة السبب.. امرأة تطلب الخلع من زوجها

الاثنين 01 فبراير 2021 | 09:27

أقدمت سيدة على رفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب خدمته لجارته المطلقة، قائلة: "بينزل يجيب طلبات لسامية جارتنا.. وبيقولي مطلقة وحرام ملهاش حد".

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، قالت الزوجة: "انقلب حال زوجي منذ قدوم جارتنا الجديدة، بيتكلم معاها على السلم بالساعة ولما أخرج بيغيروا الكلام على طول"، متابعة: "انتظرت زوجي على سلم العقار ذات يوم لحين عودته من عمله، وما أن رأيته حتى اختبأت، فرأيته يدخل شقة "سامية" جارتنا الجديدة، وبعد غياب ساعة تقريبًا خرج وأحضر لها بعض الطلبات، وبمجرد خروجه من شقتها تشاجرت معه".

وأضافت: "لم أفعل شيء بعدما قام بضربي وإهانتي أمام الجيران، الي شاهدوا ما حدث، فقمت بمكالمة والدي على هاتفه، فحضر ووجدني على السلم بملابس المنزل ومعي طفلي، فتشاجر مع زوجي واصطحبني إلى منزله بعد طلبه الطلاق منه لكن زوجي رفض وأغلق الباب".

وفي سياق أخر، ألقت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من ضبط مالك عقار حي الهرم المحترق، بتهمة البناء دون ترخيص.

كما ألقت أجهزة الأمن القبض على مالك مخزن الأحذية الذي اشتعلت فيه النيران، من مساء أمس حتى اللحظة، بالقرب من الطريق الدائري، ما نتج عنه تصدع العقار، وإخلائه من السكان، حيث اشتعلت النيران في المخزن الذي يحتل 3 طوابق بالمبنى.

وأجرت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبدالرازق مساعد وزير الداخلية، عدة تحويلات مرورية أعلى الطريق الدائري عقب نشوب حريق بأحد العقارات على القوس الغربي.

في سياق متصل تباشر النيابة العامة بالجيزة، التحقيقات في واقعة اشتعال النيران بإحدى العقارات السكنية بجوار سلم حي الهرم بالطريق الدائري في نطاق دائرة مركز كرداسة، بسبب حريق مخزن للاحذية والجلود.

تعود أحداث الواقعة عندما نشبت النيران بمخزن للأحذية والجلود، أسفل عقار متواجد بجوار سلم حى الهرم بالطريق الدائرى نطاق مركز كرداسة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بالواقعة، وأخطرت رجال الحماية المدنية التي انتقلت على الفور لمكان الواقعة، وقامت بفرض كوردن أمني لمنع امتداد النيران للأماكن المجاورة.

وانتقل أيضا لمكان الحادث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة ميدانية لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.

ووجه محافظ الجيزة الأجهزة المعنية بسرعة إخلاء العقارات المجاورة للعقار حرصًا على سلامة المواطنين ولحين التأكد من عدم تأثير الحريق على السلامة الانشائية للعقارات.

كما كلف المحافظ بالتواجد الدائم على مدار اليوم من الأجهزة المعنية لحين الانتهاء من أعمال الإطفاء والمراجعة للعقارات المحيطة وكذا تأمين حركة السير على الطريق الدائري.

إقرا أيضًا..

إصابة سيدتين وطفل في حادث انقلاب جرار زراعي على "توك توك" بالمنيا

مصرع 5 أشخاص وإصابة 12 آخرين في حادث دموي بطريق المراغة بـ سوهاج

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس الترم الثاني 2020 جميع المحافظات,نتيجة 6 ابتدائي ترم اول 2020 ,نتيجة سادسة ابتدائي اخر العام القاهرة,الاسكندرية,الجيزة,القليوبية,المنيا,أسيوط
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد