• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «خيرا تعمل شرا تلقى».. الأم زوجت ابنها في الشقة فطردتهما الزوجة بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «خيرا تعمل شرا تلقى».. الأم زوجت ابنها في الشقة فطردتهما الزوجة بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «خيرا تعمل شرا تلقى».. الأم زوجت ابنها في الشقة فطردتهما الزوجة بالبلدي | BeLBaLaDy

«خيرا تعمل شرا تلقى».. جملة تعبر عن قصة الشاب أمير فؤاد ووالدته ماري لمعي، فمنذ 3 أعوام، تزوج من سيدة، وأقاما معًا في شقة والدته لحين بناء شقته ولكن بعد أن احتوتهما الأم في شقتها، رفضت الزوجة الخروج من بيت حماتها، بل وطردت زوجها ووالدتها بالقوة من البيت، وجعلتهما يستأجرون بيتًا رغم امتلاكهم شقة، بحسب حديث «ماري لمعي».

اقرأ أيضًا.. أسرة تنقذ مراهقة من الشارع بعد هروبها من والديها

البداية كانت عندما استضافت «ماري»، 72 عامًا، ابنها وزوجته في شقتها بمدينة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة، لمدة مؤقتًا لحين بناء ابنها لشقته الجديدة وانتقالهما إليها، ولكن لم توافق زوجته على الخروج من البيت، بل ووصل الأمر إلى طرد زوجها ووالدته من البيت، وتحكي «ماري»: «شقة ابني ماكانتش لسه جهزت فقولتله اتجوز هنا في بيتي، عدت الأيام وتعامل مرات ابني معايا كان وحش، ولما شقته بقت جاهزة الست رفضت أنها تنقل بحجة إن الشقة مش عاجباها وغير مناسبة وطردتني من الشقة أنا وابني».

عايشين في شقة بالإبجار 

اضطرت الأم وولدها المريضين، إلى الإقامة في بيت بالإيجار، لحين استرداد الشقة التي استولت عليها الزوجة، وحصلت «ماري» على حكم من المحكمة يفيد بأحقيتها للبيت، وتروي أنها لم تحصل عليه إلى الآن، مشيرة أنها تحتاج إلى بيعه وشراء أدوية للسرطان، مضيفة: «عندي سرطان في الكبد وضغط وسكر وتعبانة جدًا، والشقة دي بتاعتي من 15 سنة وعاوزها أبيعها وأتعالج بتمنها، العلاج غالي عليا لأن ابني مرض هو كمان».

مشاكل صحية تعاني منها الأسرة

 يحكي «أمير»، 42 عامًا، أنه يعاني من مشاكل في العمود الفقري والركبة التي بها قطع في رباطها الصليبي، مشيرًا أنه كان يعمل في إحدى شركات الاتصالات، ولكنه ترك عمله بسبب مشاكله الصحية، مضيفًا: «أنا ووالدتي عندنا مشاكل صحية كتير ولازم ناخد شقتنا عشان نتعالج بفلوسها».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة فى سعر الريال السعودى مقابل الجنيه اليوم السبت 6-2-2021
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد