• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | خبيرة تكشف أكثر وأسوأ الأبراج حظا في فبراير.. تراجع عطارد السبب بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | خبيرة تكشف أكثر وأسوأ الأبراج حظا في فبراير.. تراجع عطارد السبب بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | خبيرة تكشف أكثر وأسوأ الأبراج حظا في فبراير.. تراجع عطارد السبب بالبلدي | BeLBaLaDy

يبدأ اليوم شهر فبراير المعروف باحتوائه على يوم الحب في 14 فبراير، وأيضا المشهور بلقب فبراير الأسود، على جانب آخر تقدم عبير فؤاد خبيرة الأبراج لـ «الوطن» أكثر الأبراج حظا في شهر فبراير والأسوأ حظا والمستقرين.

الأكثر حظا في شهر فبراير

شرحت «فؤاد» أنه سيتمتع أصحاب الأبراج الهوائية بحظ جيد مهنيا وعاطفيا، وهم أبراج الدلو والجوزاء والميزان، فبداية من 1 فبراير لـ 25 لديهم حظ عاطفي ومهني جيد جدا وطاقة ونشاط وإنجاز، كما يتمتع أيضا بحظ جيد مواليد برج القوس وبرج الحمل على الصعيد المهني والاجتماعي.

الأسد والعقرب أسوأ الأبراج حظا في فبراير

وأكدت أنه يجب أن لا يتسرع أصحاب برجي العقرب والأسد في توقيع الأوراق والعقود ولا يغامروا ماليا ولا يقودوا السيارة بسرعة كبيرة ويتآنون في الكلام والانفعالات وردود الأفعال.

 برج الثور

يعتبر أقل من الأسد والعقرب في سوء الحظ، يكون لديه ضغوط في العمل واستفزار لذلك لابد أن يكون منتبها جدا حتى لا يقع في أخطاء.

أبراج مستقرة في فبراير

برج السرطان

 تحسن تدريجي في أحوال برج السرطان وتبدأ الضغوط تقل في الثلث الآخير من الشهر يكون الحظ جيدا عاطفيا ولديه فرص جيدة.

برج العذراء

 في الثلث الأول من الشهر يكون لدى برج العذراء طاقة وحماس ونشاط وإنجاز لكن بداية من 19 فبراير يجب الانتباه، لأن الحظ لن يكون جيدا، والحذر من مشاكل قانونية.

برج الجدي

لديه طاقة وإصرار وحياة عاطفية جيدة تساعده في عمل علاقات ممتازة مع الجنس الآخر وكذلك على الصعيد المهني، ولكن يجب تجنب التبذير وقرارات المهنية وفي الثلث الأخير من شهر فبراير سيكون لديه تركيز بشكل أكبر.

برج الحوت

صاحب برج الحوت معرض للحسد، وفي الثلث الأول من شهر فبراير يجب العمل في سرية وكتمان وفي الثلث الأخير سيكون لديه طاقة ونشاط أكثر، وتتحسن حياته العاطفية من أول 25 فبراير.

نصائح لكل الأبراج

نصحت خبيرة الأبراج جميع الأبراج من تراجع عطارد الذي يكون له تأثيرا كبيرا في أول 20 يوما من فبراير: «بنسبة للعلاقات الاجتماعية والمهنية لازم ناخد بالنا كل الأبراج ممكن يبقى فيها سوء تفاهم فلازم كلنا ننتبه من العلاقات عشان ممكن نبوظها سواء زمايل أو أصحاب أو العيلة، ولازم ياخدوا بالهم في وسائل المواصلات ميتذمروش لو العربيات باظت أو في عطل بمواعيد القطار مثلا».

وأكدت أنه يجب على جميع الأبراج اتخاذ الحذر في السفر وأشارت إلى أنه غير مستحب: «ولو حصل سفر ياخدوا الموضوع بهدوء بدون تذمر وكمان وارد يحصل أعطال وحوداث بسبب تراجع عطارد ولازم الناس تاخد بالها من الأجهزة الإلكترونية زي لاب توب أو موبيل أو أي أجهزة وارد يكون فيها أعطال وتقع تتكسر وميبقاش في تسرع في الشراء ممكن يطلع فيها عيوب أو تندم».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وكيل محمد صلاح يثير الجدل بتغريدة غامضة بعد استبداله خلال لقاء تشيلسي