• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | طبيب ينقذ أحمد الأحمر من أزمة التيشيرت: كان هيقعد احتياطي لولا خيطناه بالغرز بالبلدي | BeLBaLaDy

شهدت مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره سلوفينيا، خشونة كبيرة في اللعب من جانب الأخير، الأمر الذي تسبب في قطع تيشرت قائد الفراعنة، أحمد الأحمر، واستبداله بالثاني الذي لم يصمد طويلا أيضًا حتى لقى مصير سابقه.

أحمد الأحمر يجلس على مقاعد البدلاء بسبب التيشيرت

واضطر أحمد الأحمر إلى الجلوس على مقاعد البدلاء، بعد قطع التيشيرت الأساسي والبديل للاعب، الأمر الذي جعل الفراعنة في مأزق، ليتدخل فريق هيئة الإسعاف، المسؤولة عن تأمين اللاعبين طبيا داخل ستاد القاهرة، لإنقاذ الموقف.

8163d139ae.jpg

وأوضح الدكتور شريف مدحت، طبيب في هيئة الإسعاف المتواجدة بملعب المباراة، خلال حديثه لـ«الوطن»: «كل لاعب يمتلك تيشيرتين على حسب معرفتي، لكن بعد ما اتقطعوا منه في نهاية الشوط الأول راح طلع قعد احتياطي، حتى آخر دقائق ملعبهاش».

cb8a83bd54.jpg

اقرأ أيضًا.. كوميكسات المصريين عن حارس سلوفينيا لليد

وبحسب «مدحت»: «غالبا كابتن أحمد الأحمر كان هيكمل الماتش على دكة البدلاء بسبب عدم وجود تيشيرت آخر، لكنا جاتلنا فكرة نخيطهم بخيط جراحي».

75ece15ecb.jpg

d453bd14e0.jpg

واستطرد «مدحت» حديثه: «طلعت جري على طبيب المنتخب، وقولته هات التيشرتات أنا هخيطها، وعملت كده فعلا بمساعدة الناس اللي معايا في هيئة الإسعاف، باستخدام خيط الغرز، ونجحت الفكره فعلا» مضيفًا: «حتى بعد قطع التيشيرت مرة أخرى في الشوط الثاني، قام باستخدام البديل الذي قمنا بخياطته أيضًا».

1e648fa000.jpg

منتخب مصر يضمن التأهل لدور الثمانية

وجدير بالذكر، أن منتخب مصر لكرة اليد ضمن تأهله إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري، وذلك بعدما وصل إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف المنتخب السويدي المتصدر.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب الفراعنة، أحد منتخبات الدنمارك أو كرواتيا أو الأرجنتين، ضمن الأدوار الإقصائية التي تبدأ من الدور ربع النهائي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد