• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تعليق ناري من خالد الغندور على تصريحات أحمد مجاهد حول تخفيض عقوبة محمد الشناوي

تعليق ناري من خالد الغندور على تصريحات أحمد مجاهد حول تخفيض عقوبة محمد الشناوي
تعليق ناري من خالد الغندور على تصريحات أحمد مجاهد حول تخفيض عقوبة محمد الشناوي

الجمعة 22 يناير 2021 | 07:26

علق خالد الغندور لاعب نادى الزمالك سابقا , على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية حول تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من 4 مباريات لـ مباراة واحدة.

وكتب الغندور تدوينة على صفحته عبر فيسبوك : قائلا " ما قاله احمد مجاهد عن سبب تخفيف عقوبة الشناوي يتقال في القهوة مش في اتحاد يدار بلوائح و قوانين هو واعي لكلامه ".

هذا وتحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المشرفة على إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس تخفيض عقوبة إيقاف محمد الشناوي قائد الأهلي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة" إم بي سي مصر": "لماذا تم إيقاف فرجاني ساسي 6 مباريات في واقعة مشابهة؟ يُسأل في ذلك من كان موجودا وقتها، اسألوني فقط عن فترتي".

وأضاف: "الحكم قال في تقريره إن اللاعب توجّه إليه وقال له إنه قائد الفريق ويسأله عن الإنذار، فقال الحكم إنه تركه متوجها نحو غرفة خلع الملابس، فقال له اللاعب: انتظر، وجذبه من يده

وتابع: "لجنة إدارة المسابقات نشرت تعليمات في بداية الموسم أن السلوك غير الرياضي تجاه الحكم أو أحد مساعديه عقوبته الإيقاف 4 مباريات، وعلى هذا الأساس أصدرت القرار فورا".

وواصل: "لم يكن في القرار استعجال من طرفنا، بل ما حدث أن لجنة المسابقات تُسيّر أمورها فورا وفقا للمكتوب".

وأضاف: "بعدها اجتمعنا واسترشدنا برأي لجنة الحكام ممثلة في وجيه أحمد وعزب حجاج، سألناهما بشكل مباشر عما إذا كان يجب على حكم المباراة الاكتفاء بذكر الواقعة في تقريره، أم إصدارة عقوبة إدارية في حق اللاعب".

وأكد: "كلاهما أجمع على أن الحكم توجب عليه إشهار بطاقة صفراء للاعب، وبالتالي طرده لأنها كانت لتكون البطاقة الثانية، وعقوبة الطرد بعد إنذارين في اللائحة هي الإيقاف مباراة واحدة، وهو ما تم".

وكشف: "هناك أسباب فنية أيضا، بمنتهى الوضوح لن ندفن رؤوسنا في الرمال، لن نتقمص دور وحش الشاشة ونكابر في الخطأ ونستعرض بكلام كبير".

وأوضح: "نحن نحترم الصالح العام، والشناوي هو حارس مصر رقم 1، والأهلي سيشارك في مونديال الأندية بشهر فبراير المقبل، وهو ممثل مصر في تلك البطولة".

وأشار: "لو تم إيقاف الشناوي فسيذهب للعب في البطولة دون أن يكون قد خاض المباريات السابقة لها".

وأتم: "الأفضل دائما مع اللاعب المحترف هو زيادة الغرامة وتقليل الإيقاف للاستفادة الفنية منه بواسطة ناديه والمنتخب والصالح العام".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | ميجان وهاري ضيفا أوبرا وينفري.. وهجوم عليهما بسبب مرض فيليب: «ده وقته» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد