الارشيف / منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

ساني ليون تقدم سيرتها الذاتية في حلقات على الانترنت.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

كتب - فتحي خلاف

في حين أن العديد من النجوم والمشاهير رأيناهم متحمسين لمشاركة وتقديم حياتهم للجمهور، تستعد نجمة الإباحية السابقة وممثلة بوليوود بالوقت الحالي ساني ليون لتقديم سلسلة السيرة الذاتية الخاصة بها، حسبما ذكرت Indian Express.
بعنوان Karenjit Kaur – The Untold Story of Sunny Leone، تخبرنا ليون في سلسلة مروية على شبكة الإنترنت عن مسيرتها ورحلتها ابتداء من صناعة السينما الكبار لتصبح إحدى نجمات بوليوود البارزات.
ومن المقرر أيضا أن تكشف الفنانة البالغة من العمر 36 عاما من العمر عن سر وراء اسمها الأول كارجيت كور الذي صاحب مرحلتها الأولى في الحياة، قبل أن تصبح ساني ليون اليوم.
وكان المنتجون يقتربون من ليون بالنسبة إلى الجهة التي تهتم بالممثل. وقالت: “كنت متحمسا ولكن أدركت انني لم أعد عاطفيا عندما بدانا إطلاق النار. لا أحد سيكون مرتاحا لأعاده بعض اللحظات العاطفية والمؤلمة التي دفعواها بعيدا الذهاب من خلالها مره أخرى كانت صعبه للغاية “.
يُشار إلى أن ليون كانت قد اكتسبت شعبية في الهند بعد ان ظهرت على برنامج الواقع التلفزيوني “بيج بوس” في 2011. وبعدها توالت الأعمال السينمائية التي رغم الانتقادات التي وجهت لها، إلا أنها لاقت رواجا في الشارع الهندي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا