الارشيف / منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

أمل عرفة «برنسيسة» في حفل تكريم والدها.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - Gololy

تحت عنوان «تحية إلى الموسيقار الراحل سهيل عرفة»، اقيمت احتفالية تكريمية للموسيقار الراحل سهيل عرفة، على مسرح الأوبرا في دار الأسد للثقافة والفنون.
النجمة السورية أمل عرفة ابنة الموسيقار الراحل حضرت حفل التكريم، كما شاركت بغناء مجموعة من ألحان والدها إلى جانب الفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية، بقيادة عدنان فتح الله، كما شارك بالغناء ليندا بيطار وريان جريرة وكورال ألوان بقيادة حسام الدين بريمو.


وزير الثقافة السوري محمد الأحمد، قدم لأمل درعاً تكريمياً، تقديراً لدور والدها الراحل ومساهمته في اثراء المكتبة السورية والعربية الفنية بموهبته الموسيقية، وهو الموقف الذي تأثرت به أمل كثيراً، ولم تستطع السيطرة على دموعها على المسرح.
وعلى هامش الحفل، خضعت أمل لجلسة تصوير استعراضية لإطلالتها، حيث تألقت فيها بفستان أنيق ذو ذيل طويل، حمل توقيع المصمم السوري محمد مراد، وتزينت بماكياج قوي، مسدلة شعرها بتسريحة كلاسكية، وهي الطلّة التي منحتها لقب «برنسيسة».
من ناحية أخرى، تصور أمل عرفة حالياً فيلم جديد بعنوان «عزف منفرد» من تأليف وإخراج عبداللطيف عبدالحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما التابعة لوزارة الثقافة السورية، وتجسد فيه شخصية فتاة تعمل كسائقة تاكسي، وعازفة كمنجة.

 

53bbe78702.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا