أخبار عاجلة

لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة» بالبلدي | BeLBaLaDy

لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة» بالبلدي | BeLBaLaDy
لهذا السبب انسحب محمود الجندي من فيلم «براءة ريا وسكينة» بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

على الرغم من أنه كان قد بدأ في تصوير مشاهده بالفعل، أعلن الفنان المصري محمود الجندي انسحابه من فيلم “براة ريا وسكينة”.

الفنان المصري قال: “كنت أجسد أحد الأدوار المهمة في فيلم (براءة ريا وسكينة) وبدأت بالفعل في تصوير عدد من مشاهدي مع باقي الأبطال، ولكني قررت الانسحاب من الفيلم”.

الجندي كشف سبب انسحابه من الفيلم، بقوله: ” اعتذرت عن العمل بسبب الاختلاف في تحديد ساعات التصوير، وأنا واضح مع الجميع في هذه النقطة بالتحديد من البداية، وكان هناك اتفاق مسبق بأن لا تتعدى ساعات التصوير أكثر من 8 ساعات”.

وأضاف: “ولكن فوجئت بعدم الالتزام بذلك ويطلبون التصوير لأكثر من 14 ساعة يوميا وهذا استنزاف لمجهود الممثل، فضلا عن أنني لا أتحمل ذلك، ومن المعروف عني التزامي بالاتفاقات فلماذا لا يلتزم الطرف الآخر بذلك؟ لذلك قررت الاعتذار عن الفيلم”.

والفيلم من بطولة أشرف مصيلحي، والفنان ياسر علي ماهر، والفنان حسن عبدالفتاح، والفنان محسن منصور، والفنانة سامية الطرابلسي، والفنانة عايدة غنيم، والفنان أحمد منير، والفنان شريف باهر، والفنان أشرف طلبة، وهو من إخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور، وإنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي