أخبار عاجلة
افتتاح شاطئ الإسكندرية بالسعودية (فيديو) -
long time no hi -
FIFA 19: WEEKEND LEAGUE LIVE!! -

جيسي عبدو تلمع في حفل افتتاح «كذبة بيضا».. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

احتفلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو بافتتاح فيلم «كذبة بيضا» في بيروت بحضور فريق العمل، وكان لافتاً حضور صديقتها، الفنانة ماجي أبو غصن برفقة زوجها منتج الفيلم، جمال سنان.
جيسي بدت متألقة بفستان قصير شفاف لامع، أبرز جمال قوامها، واسدلت شعرها على كتف واحد بشكل منحها طلّة تفوح جاذبية، بينما تزينت بماكياج قوي ضاعف بريق إطلالتها، في الوقت الذي خطفت فيه ماجي الأنظار بـJumpsuit أبيض أنيق، ولملمت شعرها للخلف بتسريحة بسيطة.


يُذكر أن فيلم «كذبة بيضا» من تأليف كلود صليبا، إخراج نبيل لبس، ويشارك جيسي في بطولته؛ طوني عيسى، وسام صباغ، بيار شمعون، بونيتا سعادة، أنطوانيت عقيقي، وغيرهم.
من ناحية أخرى، تشارك جيسي عبدو في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين؛ «جوليا» من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب، ويشارك جيسي في بطولته أمام ماجي أبو غصن، قيس الشيخ نجيب، وسام صباغ وسلطان ديب، وغيرهم، بالإضافة لمسلسل «سك على اخواتك» من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل احسان، وتشارك جيسي في بطولته أمام علي ربيع، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال وغيرهم.

2d1c3a3607.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي