الارشيف / منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

هل يوجد قصة حب بين ناصيف زيتون وهذه الفنانة اللبنانية؟.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - Gololy

في الوقت الذي يحرص فيه الفنان السوري ناصيف زيتون على ابعاد حياته الشخصية عن الأضواء، انتشرت شائعات روجت لقصة حب جديدة في حياة نجم ستار أكاديمي.
بطلة قصة حب ناصيف، هي الفنانة اللبنانية ناتاشا سمعان، وما زاد من قوة شائعة ارتباطهما، صورة نشرها الفنان السوري مؤخراً ظهر فيها خلال ممارسته لرياضة التزلج على الجليد في منطقة «فاريا» اللبنانية، كما نشرت ناتاشا صورة لها بعد أيام قليلة، ظهرت فيها بنفس المنطقة الجليدية، واللافت ظهور انعكاس لشخص أشبه بشكل ناصيف في نظارتها الشمسية، وهو ما أثار انتباه فانز النجم السوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنهم طلبوا من ناصيف الاعتراف بهذه العلاقة علناً.


يُذكر أن ناصيف سبق وعاش قصة حب علنيه مع الفنانة السورية زينة أفتيموس خلال مشاركتهما في برنامج ستار أكاديمي، إلا أنها انتهت بالفشل بعد خروجهما من الأكاديمية، وقد احتفلت زينة بزفافها على الشاب السوري وليد عبدالنور مايو 2014.
من ناحية أخرى، طرح ناصيف زيتون مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «منو شرط» بالتزامن مع عيد الحب، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان Yusuf Hayal Oglu وزتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج ريشا سركيس.

 

86c06b1130.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا