الارشيف / منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

ديانا كرازون: اجريت عدة عمليات تجميل.. وأحاول التخلص من هذا العيب بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - Gololy

لا تجد الفنانة الأردنية ديانا كرازون حرجاً في الاعتراف بخضوعها للكثير من عمليات التجميل، لتصل إلى الشكل الذي ترضى عنه وليس ارضاء للناس بحسب رأيها.
ديانا اثبتت موهبتها الغنائية قبل التركيز على شكلها بعد أن فازت بلقب «سوبر ستار العرب» عام 2003 رغم زيادة وزنها الكبيرة آنذاك، حيث حصلت على أعلى نسبة تصويت متفوقة على منافستها الفنانة السورية رويدا عطية.


نجاح ديانا على مستوى الموهبة دفعها للاهتمام أكثر بشكلها الذي اشتغلت كثيراً عليه حتى تصل إلى طلّتها الحالية، وقد كشفت الفنانة عن اثنتين من عمليات التجميل التي خضعت لها قائلة: «أجريت عمليات تجميل عدة، ولا أجد عيباً في ذلك، مثل تعديل لأنف أو تكميم معدة، وما دام أي شخص يجري عملية تجميل ليحسّن من نفسه ولإرضاء نفسه فقط، وليس لإرضاء الناس، فلا أجد مشكلة في الإعلان عن ذلك».

عملية التكميم لم تكن صمام الأمان لديانا التي تحرص على الحفاظ على رشاقتها بحسب ما أوضحت في قولها: «أحافظ على نفسي كثيراً في هذا المجال، من حيث نوعية الطعام، وممارسة الرياضة باستمرار».

أما العيب الذي تتمنى التخلص منه في شخصيتها، فقد كشفته-في حوارها لمجلة لها-وهو: «أثق دائماً في الناس، وأفتح لهم منزلي، فأتعرض لمشاكل من بعضهم، لذا يجب أن أكون حذرة».
من ناحية أخرى، اطلقت ديانا كرازون مؤخراً أغنية خليجية جديدة من إنتاجها الخاص، بعنوان «من أمس لليوم»، من ألحان فهد الناصر، كلمات وتوزيع عبدالله العماني.

8710f82ea7.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا