أخبار عاجلة

قصي خولي ينشر صورة من طفولته ويحذر تعليقات الفانز.. لماذا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

قصي خولي ينشر صورة من طفولته ويحذر تعليقات الفانز.. لماذا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy
قصي خولي ينشر صورة من طفولته ويحذر تعليقات الفانز.. لماذا؟ بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

هنأ الفنان السوري قصي خولي متابعيه بأحد الشعانين، وهو عيد يحتفل به المسيحيون يوم الأحد السابع من الصوم الكبير والأخير قبل عيد الفصح أو القيامة.
قصي نشر صورة من طفولته من أجواء الاحتفال بنفس المناسبة، إلا أنه فاجأ الفانز بحذر التعليق على الصورة، مبرراً ذلك بالتعليقات المسيئة التي يكتبها البعض ضد الأديان، وهذا ما أوضحه في تعليق كتب فيه: «شعنينة مباركة وكل عام وأنتم جميعا بألف خير وبإذن الله السلام يعم ويرجع على أوطانا قريبا، ومع الأسف من هلق مضطر أحجب رؤية التعليقات حفاظا على مشاعر الناس من بعض المعلقين المرضى يلي للأسف صارو كتار بعالمنا».
وتابع: «وهذا دعاء من القلب الله يصفي قلوبهم وان شاء الله يقدرو يفهمو إنّو الإيمان والتدين هو بالقلب وبينك وبين الله دخيل اسمو وليس ‏إستعراضا بالتعليقات ‏وبقلة الاحترام وبالمناسبة الله دخيل اسمو شايفك وبيعرفك من جواتك اكتر من حالك ف مسعاك بالنهاية هو لأرضائو وليس لأرضاء العبد بحبكم كتير وشعنينة مبارك لكل من في سلام وحب بقلبو بوساتي لعيونكن».
من ناحية أخرى، يشارك قصي خولي في المارثون الرمضاني المقبل بعد غياب عامين عن الشاشة، وذلك بمسلسل «هارون الرشيدي» من إخراج عبدالبارى أبو الخير، وتأليف عثمان جحا، ويشارك قصي بطولته؛ كندة حنا، عبدالمحسن النمر، أسيل عمران، عابد فهد، وديما الحايك، حبيب الغلوم، ياسر المصري، كاريس بشار، سمر سامي، ديمة بياعة، ديمة الجندي، سحر فوزي، نضال نجم، إسماعيل مداح، ماهر مزوق، وغيرهم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي