الارشيف / منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

لطيفة تصدم جمهورها بوجه منتفخ في أحدث ظهور لها.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - Gololy

حضرت الفنانة التونسية لطيفة الاحتفالية السنوية التي نظمت تحت عنوان «يوم العطاء» في دورتها العاشرة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، والتي أقيمت بقاعة النيل للآباء الفرانسيسكان بالمركز الكاثوليكي للسينما.

لطيفة أطلت في الحفل برشاقة واضحة، حيث خسرت الكثير من وزنها الزائد، إلا أن أكثر ما لفت انظار جمهورها هو ظهورها بوجه منتفخ بشكل واضح، على الرغم من نحافة جسدها، وهو ما دفعهم لاتهامها بإجراء عملية حقن بوتوكس بوجهها.

وتألقت الفنانة التونسية في الحفل بفستان أسود قصير ولفت حزام كبير يتخلله اللون الذهبي حول خصرها، مما أبرز رشاقة قوامها، وأطلت بشعر مموج في تسريحة مميزة، وتزينت بماكياج ناعم.

وقد تم تكريم لطيفة وعدد من النجوم خلال الحفل ومنهم: الفنان محمد صبحي، والشاعر فاروق جويدة، والفنانة سوسن بدر، والكابتن مصطفى عبده لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي سابقا، والفنانة نهال عنبر، والمنتج محسن علم الدين، والكاتبة سناء البيسي، والموسيقار يحيى خليل، والفنانة تهاني راشد، والعميد مجدي بشارة، والفنانة عزة لبيب، والمخرج رضا شوقي، والمخرجة مجيدة نجم، والفنانة ياسمين الخيام، والفنانة وفاء سالم، واسم فنان الكاريكتير الراحل رمسيس زخاري.

3249d5d580.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا