الارشيف / منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

بعد تضارب الأنباء.. هذه حقيقة تراجع شيريهان عن العودة للأضواء من جديد بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة_ Gololy

رد المنتج السينمائي الدكتور مدحت العدل، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تراجع الفنانة شيريهان عن قرار العودة إلى المسرح وتقديم عروض جديدة.

مدحت العدل، قال في تصريحات صحفية: «إن الفكرة لم يتم التراجع عنها مطلقًا، والدليل أننا نعد لثاني العروض حاليًا، ولكن تم تخفيض عدد العروض إلى 4 مسرحيات مبدئيًا».

وأضاف: «أن السبب في ذلك هو المجهود الخرافي الذي يحتاجه تقديم العرض الواحد وسيعرف الجميع عند مشاهدته لماذا كنا نستحق أن نأخذ كل هذا الوقت لتقديمه».

وتابع: «انتهينا بالفعل من تصوير مسرحية “كوكو شانيل”، لكننا حتى الآن لم نحدد موعدا للعرض، لكن أقول للجميع تأكدوا أنكم ستشاهدون عروضا لا تقل عن ما يقدم في “بروداوي”، إن لم يكن أفضل، ولم نتراجع عن تقديم العروض المباشرة على مسرح “موفينبيك” في مدينة الإنتاج الإعلامي، وسنقدم المسرحيات التي تحتاج إلى ديكورات من السهل تغييرها عند تقديمها وكافة الأعمال ستصور لعرضها تلفزيونيا».

وكانت شيريهان، قد تعاقدت مع شركة العدل جروب على تقديم 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثّرت في التاريخ، من بينهنّ: الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو ، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، وماري، وكولن، ورابعة العدوية، وحتشبسوت، وأنديرا غاندي، وستعرض حصريّا على شبكة قنوات DMC.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا