• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | 3 شباب يتطوعون لتجميل مدرسة في الدقهلية .. تجميل وتعليم (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy

التطوير لابد له من أيدي تدعمه وتعمل عليه من أجل أن يبرز أمام أعين الجميع، تلك هي عبارة موجزة عما قامت به مجموعة من الشباب من محافظة الدقهلية، حيث قرروا تجميل حوائط أحد المدارس بقرية برمبال القديمة مركز منية النصر الدقهلية، بعدما جاءت إليهم فكرة تلخيص منهج اللغة الإنجليزية وتعليقه بشكل لافت للانتباه علي جدران المدرسة بهدف تجميلها إلي جانب تعليم الأطفال أسس الاستذكار الجيد.

458ec84678.jpg

معرض دائم

يقول إبراهيم الناغي، أحد المتطوعين أن فكرة التجميل تلك جاءت علي هيئة معرض دائم داخل المدرسة وتحديدا علي حوائطها وذلك لعرض الوسائل التعليمية الحديثة، حيث تتضمن كل لوحة جزء من المنهج ولكن بالصور، حيث يتم كتابة بعض الأجزاء من الكتاب المدرسي علي هيئة صور: «عملنا كل ده بدون أي مقابل، لأننا بنعتبر إن ده واجب تجاه قريتي».

69bcc1dc34.jpg

تطوير المدرسة 

ثلاثة متطوعين هم من قرروا تدشين تلك المبادرة من بينهم «الناغي» إلي جانب يارا النجار وكذلك انجي عادل، حيث تجمعوا هؤلاء علي هدف واحد منذ البداية، وهو عمل تلك اللوحات إلي جانب مجسمات أخري تحمل رسائل للطلاب الصغار تحسهم علي التعلم.

الناغي: "الهدف إضافة أساليب جديدة للتعلم" 

 

يقول «الناغي» أن تلك الأفكار جاءت من أجل إضافة وابتكار أساليب جديدة لتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية، إلي جانب تطويرها أيضا.

b958ad84cc.jpg

ويشير «الناغي» إلي أن يارا النجار المشاركة معهم في تلك المبادرة تعمل متطوعة منذ مايزيد عن 4 سنوات: «وانا بقالي سنتين وانجي عادل سنة».

d2a4838a0c.jpg

وقد نالت فكرة المعرض إستحسان جميع القائمين علي العملية التعليمية في إدراة منية النصر، الذين أكدوا أن هذا المعرض يعد فكر جديد من أجل تسهيل توصيل المعلومة للطالب إلي جانب حسن التعامل معه والارتقاء به إلي مستوي فكري متميز: «كل الناس أشادوا بالمعرض وده مفرحني جدا أنا وزمايلي، لأننا حسينا بس دلوقتي إن لينا دور مهم في خدمة قريتنا».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد مسلسل ضربة معلم الحلقة 45 بجودة عالية HD أحداث نارية ومثيرة
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد