• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بايدن يرشح متحولة جنسية لمنصب مساعد وزير الصحة -
أهلي جدة يوجه رسالة لمؤمن زكريا بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | محمد صلاح «الأمريكي» يقتحم الكونجرس (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy

مشاهد عديدة وصور من اقتحام أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب لمبنى الكونجرس الأمريكي، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، ظهر في واحدة منها أحد المتظاهرين يشبه لاعب كرة القدم المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وظهر شبيه محمد صلاح مع أنصار «ترامب» في صورة أثناء اقتحام الكونجرس، ويقف في وجه الشرطة الأمريكية، بينما خلفه المتظاهرين، وفي صورة أخرى ظهر نصف وجهه بجانب المتظاهر الشهير العاري الجسد والمرتدي فرو على رأسه وقرون.

6e5c8e98ee.jpg

شبيه «صلاح» 

وربط البعض بين «صلاح» والمتظاهر بسبب تشابه لحية المتظاهر مع لحية «صلاح» الشهيرة، كما تشابهت العيون والحواجب مع بعضها وبعض ملامح الوجه والنظرات، وكان شبيه «صلاح» يرتدي تيشرت أسود عليه رسمة لنسر وحولها علم الولايات المتحدة الأمريكية.

وتداول الصورة وراد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين عليها مبدين استغرابهم للشبه الكبيرة بين المتظاهر المتواجد في الصورة والنجم محمد صلاح، فعلق شخص يدعى أحمد داوود قائلاً: «محمد صلاح ده».

9740719771610008704.jpg

في حين علق أحد المتابعين قائلاً: «ده شكله شبه محمد صلاح أوي»، وكتب آخر مازحاً: «إيه اللي ودى صلاح مظاهرات أمريكا».

صورة تثير الدهشة في مظاهرات الكونجرس

b7bfbf1b0e.jpg

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة للدهشة والغرابة لأحد المتظاهرين الأمريكيين، ونصف جسده عاريا، ويرسم وشما على صدره، ويضع على رأسه طاقية أشبه بـ «القرون» مرتفعة ويضع أيضاً قطعة من الفرو ذات اللون البني الفاتح، ويمسك بيديه اليمنى علم أمريكا.

اقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي

وتظاهر عشرات الآلاف من أنصار دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، في واشنطن، تلبية لدعوته للتظاهر احتجاجاً على نتائج الانتخابات الرئاسية التي جرت في نوفمبر الماضي وخسرها لصالح خصمه الديمقراطي جو بايدن.

كما اقتحم مؤيدو «ترامب» مبنى الكونجرس الأمريكي، أثناء جلسة التصديق على نتائج الانتخابات.

وشهدت المظاهرات اشتباكات بين أنصار دونالد ترامب والشرطة داخل مبنى الكونجرس كما تم اعتقال عدداً منهم. ومن جانبه دعا «ترامب» أنصاره إلى التظاهر السلمي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بالتواريخ.. أخطر الأيام على بلاد العالم في 2021: مكائد وحروب ووفيات بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بيان هام من التنمية المحلية بشأن الطقس