• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «فيسبوك» يتجه لإلغاء الـ«like» من الصفحات العامة ويضيف ميزات جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «فيسبوك» يتجه لإلغاء الـ«like» من الصفحات العامة ويضيف ميزات جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «فيسبوك» يتجه لإلغاء الـ«like» من الصفحات العامة ويضيف ميزات جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف عملاق مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إعادة تصميم الصفحات المستخدمة من قبل الشخصيات العامة، بهدف راحة المستخدمين وتسهيل البحث وتلقي التحديثات المختلفة.

وذكرت شركة «فيسبوك»، أنه سيكون هناك إعادة تصميم للصفحات عبر إزالة زر أجبني «like» من الصفحات الـ«public»، بهدف تبسط الطريقة على المستخدمين للتواصل مع صفحاتهم المفضلة، حسبما ذكر موقع «تايم أوت» الهندي.

إلغاء الإعجابات 

وقالت الشركة الأمريكية، في بيان صادر عنها، «على عكس الإعجابات، يمثل متابعو الصفحة الأشخاص الذين يمكنهم تلقي التحديثات من الصفحات، مما يساعد في إعطاء الشخصيات العامة مؤشرًا أقوى على قاعدة المعجبين بها، كما ستمنح التغييرات المنشئين مؤشرًا أفضل عن عدد الأشخاص الذين يتلقون تحديثات من صفحاتهم».

وستتضمن التحديثات الأخرى تصميمًا بديهيًا جديدًا، وموجز أخبار مخصص، وتنقل أسهل بين الملف الشخصي والصفحات، الرؤى القابلة للتنفيذ، ميزات الأمان، ميزة جديدة حيث يمكن للمبدعين استضافة أسئلة وأجوبة جذابة لمتابعيهم.

تحديث الأسئلة والأجوبة

كما سيكون هناك تحديث للأسئلة والأجوبة مثل كيفية تفاعل المستخدمين مع معجبيهم على «Instagram» عندما يطرحون أسئلة في القصص، حيث ستساعد هذه الميزة منشئي المحتوى في التحدث إلى متابعيهم على «فيسبوك» حول الموضوعات التي تهم معجبيهم بطريقة ممتعة وجذابة.

إضافة موجز أخبار 

وستسمح إضافة موجز أخبار مخصص للصفحة بالمشاركة في المحادثات مع الصفحات الأخرى والشخصيات العامة والمجموعات حول المحتوى الشائع، إذ يمكن أن تفيد هذه الميزة العلامات التجارية والمعلنين والمؤثرين في إطلاق المنتجات الجديدة وإعلانات العلامات التجارية.

وتضمنت التحديثات التي يجريها «فيسبوك» إضافة ميزات الأمان والتكامل، وهي تهدف إلى تسهيل تحديد المنشورات والتعليقات من الصفحات وملفات التعريف الأصلية على منشئي هذه الصفحات، بهدف تحديد النشاط غير المسموح به وحذف التعليقات والمنشورات التي تحض على الكراهية والمحتوى العنيف أو الجنسي أو غير المرغوب فيه وانتحال الهوية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عُثر على جثته داخل جوالين.. كشف ملابسات مقتل تاجر ماشية وسرقته بالدقهلية
التالى ألوان الوطن | بالتواريخ.. أخطر الأيام على بلاد العالم في 2021: مكائد وحروب ووفيات بالبلدي | BeLBaLaDy