• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
إعصار إلويز يدمر 6 آلاف منزل في موزمبيق -

أسرتها تنازلت عن المحضر.. ضبط شابين تحرشا بفتاة وتعديا عليها بالضرب

أسرتها تنازلت عن المحضر.. ضبط شابين تحرشا بفتاة وتعديا عليها بالضرب
أسرتها تنازلت عن المحضر.. ضبط شابين تحرشا بفتاة وتعديا عليها بالضرب

الخميس 07 يناير 2021 | 12:12

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبطشخصين تحرشا بفتاة وتعديا عليها بالضرب، إلا أن أسرتها تنازلت عن المحضر.

وأكدت المعلومات أنه بالنسبة لما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية الخاص بإحدى الفتيات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بشأن مشاركة تضمنت تعرض صديقتها لواقعة تعدى بالضرب وتحرش من شخصين "قائد سيارة وآخر" بالقاهرة.

بالفحص تبين أن الواقعة تعود لشهر نوفمبر الماضى، وتبين قيام شخصين يستقلان سيارة بالتحرش بإحدى الفتيات والتعدى عليها بالضرب أثناء سيرها بمنطقة البساتين بالقاهرة، وتم ضبطهما، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، إلا أن أسرة الفتاة المعتدى عليها تنازلوا عن المحضر خشية التشهير بها والإضرار بسمعتهم، كما حذفت صاحبة الحساب المشار إليه "البوست" الذي كتبته.

وفي سياق أخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، في ضبط متهم بحوزته 54 جوال من أحجار الكوارتز التى يستخرج منها خام الذهب.

البداية كانت عندما تلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بشن حملة في مجال ضبط المنقبين عن خام الذهب، وتمكنت من ضبط متهم أثناء قيادته سيارة على متنها 54 جوال تزن حوالي 2 طن و700 كيلو جرام من أحجار الكوارتز التى يستخرج منها خام الذهب.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور بحوزة المتهم على أدوات تستخدم فى التنقيب عن الذهب وهى: "هيلتي واسطوانة بوتاجاز وخزان مياه فارغ كبير"، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة التى تولت التحقيق بعد تحرير المحضر اللازم للواقعة.

ويأتى ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطى بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص، وتأكيداً على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون،

وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية وتعليمات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان بإشراف مدير إدارة البحث الجنائى، للقيام بحملة تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزى الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقاً مع فرع الأمن العام بأسوان.

إقرأ أيضًا..

أب ينتحر تاركاَ خلفه 4 أطفال وزوجة والسبب صادم

زوج يطالب بفسخ عقد زواجه: خدعتني واكتشفت أنها ثيب ومتهمة بقضية نصب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | مهنة «محمد» زيادة عدد متابعي صفحات «فيسبوك»: الـ5000 «فلورز» بـ100 جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد