• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

رسميًا.. أيمن يونس يعلن رحيله عن نادي الزمالك

رسميًا.. أيمن يونس يعلن رحيله عن نادي الزمالك
رسميًا.. أيمن يونس يعلن رحيله عن نادي الزمالك

الخميس 07 يناير 2021 | 12:11

أعلن أيمن يونس، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك، انتهاء مهمته مع القلعة البيضاء، وتسليم كافة الملفات التي كُلف بها للجنة المؤقتة التي تدير النادي.

قال يونس: "أعلن اليوم انتهاء مهمتي كرئيس تنفيذي لكرة القدم داخل نادي الزمالك، مضيفًا أنه سيعود للتحليل مجددًا بعد تسليم كافة الملفات".

أضاف يونس: "سأقوم بتسليم كافة الملفات التي توليت العمل به منذ تعييني رئيسًا للجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك إلى اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الأسبوع المقبل".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش، مساء السبت المقبل، على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

شوبير يشن هجومًا ناريًا على أحمد مجاهد

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعديل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لائحة لجنة المسابقات للموسم الكروي 2020-2021، لافتًا إلى أن تعديل اللائحة يعني انهيار نظام مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأضاف أحمد شوبير: "أن تعديل لائحة لجنة المسابقات بقرار من اللجنة الثلاثية المؤقتة سيفتح الباب أمام انهيار مسابقة الدوري هذا الموسم، وأنا مندهش من تلك التعديلات".

وتابع: "اللائحة التي وضعها مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات المستقيل كانت تفرض عدم تأجيل أي مباراة لأي فريق إلا في حالة وجود 16 حالة إصابة كورونا، مع توقيع غرامات مالية على النادي الذي يصل عدد الإصابات به لهذا العدد، بسبب الإهمال".

وواصل شوبير: "تعديلات التي قامت بها اللجنة الثلاثية فتحت الباب أمام التأجيل وفقا لرؤية لجنة المسابقات، مشيرًا إلى أن التعديلات في اللائحة تفتح الباب أمام تأجيل المباريات كما حدث في مباراة الإنتاج الحربي وسموحة بسبب إصابات الفيروس داخل صفوف الموج الازرق، وهو ما يهدد استقرار المسابقة ويعرضها للانهيار".

"كل حاجة ممكنة في كاف".. طارق رضوان يكشف عن احتماليه تغيير نظام المجموعات

مفاجأة للجماهير.. فرج عامر يكشف عن تعاقده مع مهاجم عربي كبير

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برلمانية تعلن عن مقترحات جديدة لمواجهة أزمة الحديد والصلب
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد