• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

عمرو السولية يعلن سلبية مسحة كورونا

عمرو السولية يعلن سلبية مسحة كورونا
عمرو السولية يعلن سلبية مسحة كورونا

الخميس 07 يناير 2021 | 05:00

أعلن عمرو السولية، لاعب الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرا للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

ونشر عمرو السولية صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، معلقا عليها "الحمدلله يارب سلبى كورونا ???? ربنا مبيأخرش غير علشان الخير الحمدلله دائمًا وأبدًا فترة كانت صعبة بجد,وشكرًا لكل الناس بجد على دعواتكم وعلى دعمكم???? بإذن الله هرجع أقوى من الأول????".

هذا وتحدث الإعلامي مدحت شلبي عن موقف النادي الأهلي من ملف لاعبي خط الهجوم في الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة خصوصًا أن المارد الأحمر يملك 7 لاعبين يشغلون مركزا واحدا.

وقال "شلبي"، خلال تصريحاته على فضائية "أون تايم سبورت" في برنامج "مساء أون تايم"، إن الأهلي يملك في مركز الهجوم 7 لاعبين، هم محمد شريف، والتر بواليا، وصلاح محسن، ومروان محسن، وكهربا، وآجاي، وأحمد ياسر ريان.

وأضاف أن لابد من خروج لاعب أو اثنين للإعارة من ضمن لاعبي هجوم النادي الأهلي، وأرجح أن يكون واحدًا من ضمن الثنائي مروان محسن وأحمد ياسر ريان.

وأشار إلى أن الأهلي لابد أن يعير مروان محسن وذلك ليس بسبب أنه لاعب سيئ، مروان محسن لاعب مميز للغاية وكان من أفضل مهاجمي مصر في فترة تواجده مع بتروجت ولكن لا يملك أي حظوظ مع النادي الأهلي.

وتابع "مروان محسن لابد أن يأخذ فرصته في فريق آخر لكي يظهر بشكل أفضل من ذلك ويسجل أهدافا ويمارس مهنته التي تتلخص في هز الشباك".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد أحداث واشنطن.. حاكم نيويورك يعلن نشر ألف من قوات الحرس الوطني في الولاية
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد