• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بعد تصريحاته المثيرة.. شيكابالا يعقد جلسة مع أوباما

بعد تصريحاته المثيرة.. شيكابالا يعقد جلسة مع أوباما
بعد تصريحاته المثيرة.. شيكابالا يعقد جلسة مع أوباما

الاربعاء 06 يناير 2021 | 17:41

عقد شيكابالا جلسة اليوم مع يوسف أوباما من أجل الحديث معه عن التصريحات التي صدرت منه أمس بعدم ممانعته باللعب للأهلي.

وطالبه شيكابالا بضرورة عدم الحديث بهذا الشكل لأنه أحد اللاعبين الذين يحملون شارة قيادة الزمالك وعليه الالتزام بالمسئولية الموضوعة عليه.

وشهدت الجلسة وجود عبد الحليم علي مدير الكرة الذي احتوى الموقف باعتذار أوباما عن التصريحات وأنه خانه التعبير في الأمر.

وكان أوباما أكد إنه جدد عقده مع القلعة البيضاء بعد مفاوضات قصيرة دامت 24 ساعة.

وقال أوباما، في لقاء تلفزيوني أمس الثلاثاء، أنه لم يماطل أو يراوغ إدارة الزمالك، وأنه رحب بالتجديد منذ موسم بالكامل ولم يعترض على البقاء حتى الفترة القانونية التي يحق له التوقيع خلالها لأي فريق آخر.

وأشار أوباما، إلى أنه تلقى عدة عروض للرحيل ومن بينها عرض خليجي بضعف المقابل المالي، الذي يحصل عليه من الزمالك ولكنه فضل البقاء مع الفريق الأبيض.

وعن رحيله للنادي الأهلي، قال أوباما: "اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب، بعض الوسطاء تحدثوا معي حول رغبة الفريق الأحمر في ضمي ولكنني حسمت قراري بالتجديد للزمالك".

وأضاف: "لا أمانع اللعب للأهلي بشرط واحد أن يرفض الزمالك بقائي وعدم تجديد عقدي أو الاستغناء عني، وجمهور الأهلي عظيم والفريق الأحمر كيان كبير".

وأردف أوباما: "خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت أصعب لحظة في مسيرتي الكروية، كنت أتمنى التتويج باللقب القاري مع الزمالك ولكن فيروس كورونا حرمني من المشاركة".

وأشار إلى أن مسؤولا بالأهلي سابق في جهاز الزمالك، كان يرغب برحيله عن القلعة البيضاء وكاد ينجح في ذلك، موضحا أنه بسبب هذا المسؤول قضى عاما صعبا في 2018 ولولا خالد جلال المدير الفني الأسبق ومساندته له لرحل عن الفريق وكان طوق النجاة بالنسبة له.

وأضاف: "البعض أراد عدم مشاركتي في لقاء الإسماعيلي بنصف نهائي كأس مصر 2018 بداعي عدم تسجيلي في لقائين قبلهما وحصلت على شارة القيادة وأصبحت أصغر قائد في الزمالك، كما أنني سجلت هدفين بعدما تمسك خالد جلال بإشراكي أساسيا ثم سددت آخر ضربة جزاء في نهائي الكأس بعد اعتذار أحد اللاعبين في مباراة سموحة".

وقال أوباما عن محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك: "هو مثلي الأعلى وحالة رائعة لكل زملكاوي وحتى جمهور الأهلي يحب مهاراته الفردية ويمتع الجميع ونصائحي له تفيدني في عملي كلاعب كرة قدم".

وألمح، إلى أن الحارس محمود عبد الرحيم جنش، عاشق للزمالك لكنه لم يلق التقدير المناسب على قدر عطائه للقلعة البيضاء، موضحا أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك يعشق الفريق الأبيض ولا يجب التشكيك في انتمائه لرغبته في الرحيل لأوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل لؤلؤ الحلقة 9.. شاهد
التالى الاتحاد الدولي يعلن قائمة الحكام الرسمية لمونديال اليد "مصر 2021"