• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حكم صلاة الرجل في المنزل.. الإفتاء تجيب -

هدير الهادي داخل قفص الإتهام بالكمامة والملابس البيضاء

هدير الهادي داخل قفص الإتهام بالكمامة والملابس البيضاء
هدير الهادي داخل قفص الإتهام بالكمامة والملابس البيضاء

الاربعاء 06 يناير 2021 | 13:55

أستأنفت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، جلسة الاستئناف المقدم من هدير الهادى، على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، وحضرت المتهمة داخل القفص مرتدية ملابس الحبس والكمامة.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قضت بمعاقبة المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

الفيديوهات الإباحية تقود هدير الهادى لخلف القضبان.. تفاصيل الاتهامات قبل نظر استئنافها

وفي السياق، تنظر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، استئناف المتهمة هدير الهادى، على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، اليوم الأربعاء، لاتهامها بالتحريض على الفجور.

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة، تبين أن المتهمة تم الحكم عليها بالحبس مدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، نظرًا، لـ"بث فيديوهات تحرض على الفسق والفجور، والاعتداء على مبادئ وقيم الأسرة المصرية، والتحريض على ممارسة الدعارة".

وفي وقت سابق، قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178 و278 من قانون العقوبات والمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1 و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنة 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادى، فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادى"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات إباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

إقرأ أيضًا..

مصرع طالب وإصابة آخر في اصطدام دراجة نارية بمقطورة بسوهاج

"قتلت 3 أشخاص واستخدمت لحومهم في الطعام".. وفاة أشهر سفاحة داخل السجن بفيروس كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | خبير معلوماتي: اختراق الشركات ومنصات الرسائل القصيرة لا تحدث بمصر فقط بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد