• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الصحة تعلن عن إجراءات الحصول على لقاح كورونا

الصحة تعلن عن إجراءات الحصول على لقاح كورونا
الصحة تعلن عن إجراءات الحصول على لقاح كورونا

الاربعاء 06 يناير 2021 | 13:51

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن الإجراءات المتعلقة بالحصول على لقاح كورونا، حيث سيقوم مقدم الخدمة الصحية بمراجعة الوضع الصحى للراغب فى الحصول على اللقاح للتأكد من عدم وجود أى موانع قد تمنع من تلقى اللقاح، مع التعرف الكامل على التاريخ المرضى للحالة.

وأضافت وزارة الصحة والسكان فى بيان لها: "حال عدم وجود موانع طبية، سيتم تلقى اللقاح بجرعة أولى عن طريق الحقن العضلى أو تحت الجلد بأعلى الذراع ويحصل الشخص على الجرعة الثانية بعد 21 يوما".

وتابعت وزارة الصحة والسكان: "حال عدم ظهور أى أعراض جانبية قد تؤثر على استمرار عملية التطعيم ستتلقى الجرعة الثانية من اللقاح بعد 21 يوما من الجرعة الأولى وبنفس الطريقة".

ويذكر أن وزارة الصحة والسكان بجمهورية مصر العربية للاشتراك فى التجارب الإكلينيكية التى تساعد فى الإسراع من وتيرة الحصول على لقاح آمن وفعال، وقد أدت العديد من تلك التجارب الإكلينيكية الناجحة بالعالم إلى اعتماد العديد من اللقاحات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السودان: مقتل عسكريين اثنين وجرح آخرين بانفجار في معسكر للجيش
التالى بالملايين.. حصيلة ضخمة لمصابي فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية