• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الولايات المتحدة.. إنذار رسمي بشأن "إرهاب محلي" -

ضبط 231 إسطوانة أكسجين.. و3900 قطعة مستلزمات طبية

ضبط 231 إسطوانة أكسجين.. و3900 قطعة مستلزمات طبية
ضبط 231 إسطوانة أكسجين.. و3900 قطعة مستلزمات طبية

الاربعاء 06 يناير 2021 | 13:22

تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى ولاسيما التصدى لممارسات إحتكار المستلزمات الطبية وإسطوانات غاز الأكسجين لبيعها بأزيد من السعر المتداول بالإشتراك مع عدد من مديريات الأمن.

مديرية أمن القاهرة:

ضبط (50 إسطوانة غاز أكسجين "فارغة")، تم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر الرسمى وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة (المدير المسئول عن إحدى شركات لتجارة العدد والأدوات "بدون ترخيص").

ضبط (20 إسطوانة غاز أكسجين "ممتلئة")، وتم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة (المدير المسئول عن إحدى شركات لتجارة العدد والأدوات "بدون ترخيص").

ضبط (3900 قطعة مستلزمات طبية "كمامة – سنون أنسولين" بدون مستندات "مجهولة المصدر" – 30 إسطوانة غاز أكسجين)، وتم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول ، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وبحوزة (مالك إحدى شركات تجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص").

مديرية أمن الجيزة:

ضبط (56 إسطوانة غاز أكسجين "فارغة")، لبيعها بأزيد من السعر الرسمى وتحقيق أرباح غير مشروعة ، بحوزة (المدير المسئول عن إحدى شركات لتجارة العدد والأدوات "بدون ترخيص").

مديرية أمن الشرقية:

ضبط (37 إسطوانة غاز أكسجين "ممتلئة" بدون مستندات ومجهولة المصدر)، وتم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة (مالك محل لتجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص") بمحافظة الشرقية.

ضبط (25 إسطوانة غاز أكسجين "ممتلئة" بدون مستندات ومجهولة المصدر)، وتم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة (مالك محل لتجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص") بمحافظة الشرقية.

ضبط (13 إسطوانة غاز أكسجين "ممتلئة" بدون مستندات ومجهولة المصدر)، وتم حجبها عن التداول بغرض بيعها بأزيد من السعر المتداول، وتحقيق أرباح غير مشروعة، بحوزة (مالك محل لتجارة المستلزمات الطبية "بدون ترخيص") بمحافظة الشرقية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا..

مصرع طالب وإصابة آخر في اصطدام دراجة نارية بمقطورة بسوهاج

"قتلت 3 أشخاص واستخدمت لحومهم في الطعام".. وفاة أشهر سفاحة داخل السجن بفيروس كورونا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. روسيا تستأنف حركة الطيران مع 4 دول من ضمنها دولة عربية
التالى ارتفاع .. حصيلة ضخمة لمصابي ووفيات كورونا في ألمانيا خلال 24 ساعة