• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"شطبنا" لرامي صبري تحقق نجاحًا بعد طرحها -
ميدو يكشف سبب تعادل الأهلي اليوم -

"محدش ليه جنيه".. تعليق مثير من عبدالحفيظ بشأن وجود مستحقات مالية لرمضان صبحي

"محدش ليه جنيه".. تعليق مثير من عبدالحفيظ بشأن وجود مستحقات مالية لرمضان صبحي
"محدش ليه جنيه".. تعليق مثير من عبدالحفيظ بشأن وجود مستحقات مالية لرمضان صبحي

الاربعاء 06 يناير 2021 | 11:01

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة وجود مبالغ مالية مستحقة لرمضان صبحي عن الفترة التي تواجد بها مع الفريق قبل رحيله لبيراميدز.

وأوضح عبدالحفيظ، أن الأهلي قام بصرف جميع المبالغ المستحقة والمكافآت الخاصة بالبطولات لكل لاعبيه سواء الحاليين أو الراحلين عن صفوفه.

وقال عبدالحفيظ: "صرفنا كل مكافآت اللاعبين والمستحقات الخاصة بالدوري ودوري أبطال أفريقيا، وكذلك كأس مصر ومتبقي مواجهة واحدة فقط كانت ضد بني سويف".

وأضاف: "فى الأهلي الأمور مختلفة، اللى ليه حق بياخده، لو حد ليه جنيه بياخده عشان إحنا الأهلى لا نعامل الناس بمثل تصرفاتهم، وكل المكافآت صرفت للاعبين الراحلين قبل الحاليين".

وتابع: "كل اللاعبين سواء المتواجدين أو الذين رحلوا عن الفريق حصلوا على جميع مستحقاتهم وحقوقهم، ورمضان صبحي ليس له أي مستحقات لدينا".

شيحة يكشف عن موقف باهر المحمدي من الاعتزال.. ورفض الإسماعيلي لـ الشيخ

شن محمد شيحة، وكيل اللاعبين، هجومًا شرسًا على اللجنة الفنية التي اعتمد عليها إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي، لاختيار الصفقات في الموسم الحالي.

وقال شيحة، إن الإسماعيلي رفض التعاقد مع أحمد الشيخ جناح بيراميدز، بتوصية اللجنة الفنية، كما رفض ضم باسم علي ظهير المقاولون العرب، وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، ومحمد عطوة مدافع الاتحاد.

وأوضح أن الإسماعيلي يحتاج للدعم والمساندة في المرحلة الحالية قبل لقاء الرجاء المغربي في إياب دور الأربعة ببطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأكد أن باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي مهدد بالاعتزال، بعدما أجرى عملية جراحية ثالثة في ركبته، مبديًا دهشته من أنباء رحيله للأهلي.

وأشار إلى أن إبراهيم عثمان تعرض لحملة شرسة رغم أنه أنفق 47 مليون جنيه من جيبه الخاص للإسماعيلي، موضحًا أن عثمان مشكلته الكبرى في الثقة ببعض الأشخاص الذين يضللوه ويورطوا الفريق في صفقات ومدربين دون المستوى.

وشدد شيحة، على تأثر الفريق برحيل محمد عواد حارس المرمى السابق، بجانب الهجوم الحاد على الثنائي محمد صبحي ومحمد فوزي حارسي المرمى.

وأكد أن طلعت يوسف اعتذر عن عدم تدريب الفريق بسبب إصابة ابنته بفيروس كورونا وليس لأي سبب آخر، موضحًا أنه لا يعلم سبب اعتذار محمد وهبة عن عدم قيادة الفريق.

الأهلي يكشف عن موعد قيد بواليا.. وموقف جيرالدو مع الفريق

أوباما يعلن شرطه الوحيد للعب مع الأهلي.. ويكشف عن مثله الأعلى

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيم كارداشيان تنفصل عن كاني ويست: تبحث عن شخص بشرته بيضاء
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد