• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
الزمالك يعلن موعد حسم مصير فرجاني ساسي -

طرق تنسيق القميص الطويل على شكل فستان لإطلالة أنيقة وشبابية

باريس ـ العرب اليوم

طرق تنسيق القميص الفستان تبرز بشكل لافت في اطلالات ربيع 2021، خصوصاً إذا كنت تبحثين عن الصيحات الانيقة والشبابية في الوقت عينه. فلا بد من التألق في الأشهر المقبلة بأجمل طرق تنسيق القميص الفستان بأساليب بارزة وقطع مريحة وطويلة.  تابعي طرق تنسيق القميص الطويل على شكل فستان لإطلالة أنيقة وشبابية في ربيع 2021. طرق تنسيق القميص الفستان يمكن أن يكون من اختيارك بأساليب متعددة وملفتة للنظر. فلا بد من التألق من وحي إطلالات دار Michael Kors بموضة القميص الفستان الواسع والموحد من ناحية اللون الأزرق مع القصة الفضفاضة التي تبرز من خلال الخصر عن طريقة تحديده بموضة الحزام الجلدي الرفيع على الجهة العليا للتصميم، إلى جانب اسدال الباند من جهة واحدة بكثير من الأنوثة والتميز. واللافت مع هذا التصميم اختيار موضة الأحذية المسطحة لكي تتألقي في ساعات النهار بأسلوب حيوي.

كما اختاري طرق تنسيق القميص الفستان الواسع والطويل مع التألق بأجمل صيحات الاقمشة المقلمة بخطوط طويلة ومستقيمة إلى جانب الياقة الرسمية المكشوفة من الجهة العليا للتصميم. فاختاري مع هذه الصيحة الأحذية المسطحة والموحدة باللون البني بطريقة متناغمة مع حقيبة اليد الدائرية واحرصي على عدم وضع الاكسسوارات لكي تتجنبي المبالغة في إطلالاتك اليومية. كما يليق باطلالات ربيع 2021، طرق تنسيق القميص الفستان الطويل والحيوي من خلال التقليمات العريضة والملونة بتدرجات مشرقة على طريقة دار Christian Dior. فانتقي القطع التي تبرز من خلال الياقة العالية والرسمية بالإضافة الى رباط الحزام الجلدي البارز بطبقات متعددة على الجهة العليا للخصر. ومع هذا القميص الفستان، اختاري موضة الاكسسوارات الطويلة من الخرز سواء من خلال العقود أو الاساور وحتى الاقراط البارزة بشكل مميز. ومن أجمل اطلالات ربيع 2021، يمكنك اختيار تنسيق القميص الفستان الطويل والموحد من ناحية اللون مع القصة غير المستقيمة التي تبرز بأسلوب دار Chloe مع خطوط الدانتيل الساحرة وتفاصيل الرباط الجانبي والشرائط المنسدلة. فعند اختيار هذا التصميم لا تترددي بانتقاء الاكسسوارات الشبابية مع العقود البنية الطويلة المنسدلة من الامام، بالإضافة الى موديلات حقائب يد خضراء جريئة، من دون اهمال اختيار موضة الصنادل الجلدية المسطحة باللون البني الداكن للحصول على اطلالة مريحة وملفتة للنظر.

قد ييهمك ايضا:

فيفي عبده تخطف أنظار جمهورها بفستان أسود

الفستان الأسود الماكسي لإطلالة راقية في موسم الاحتفالات


    
    
    

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سمير صبري يكشف حقيقة زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ.. فيديو
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد