• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
هزة أرضية بقوة 3.5 ريختر تضرب وهران الجزائرية -

اليوم.. المحكمة الأقتصادية تنظر قضية شعار نادي القرن

اليوم.. المحكمة الأقتصادية تنظر قضية شعار نادي القرن
اليوم.. المحكمة الأقتصادية تنظر قضية شعار نادي القرن

الاربعاء 06 يناير 2021 | 01:16

تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم، قضية شعار نادي القرن المرفوعة من النادي الأهلي ضد نظيره الزمالك والتي يطالب فيها النادي الأهلي بتعويض 50 مليون جنيه عن استخدام الزمالك لشعار نادي القرن.

وجاء قرار التأجيل من جانب المحكمة الاقتصادية المتدوالة للقضية لسبب إداري وفقا لمنطوق القرار بسبب ظروف عدم وجود القاضي المختص.

وفى سياق منفصل، تلقى نادي الزمالك أمس السبت إخطارا من نيابة العجوزة تطلب فيه إبلاغهم بأسماء وعناوين أعضاء مجلس الإدارة الموقوف.

كما طالبت نيابة العجوزة في خطابها الموجه لنادي الزمالك معرفة، هل إذا كان هناك قرارًا رسميًا من مجلس الإدارة السابق بتعليق اللافتة التي تحمل شعار نادي القرن على بواباته ام لأ.

يذكر ان النادي الأهلي قد تقدم ببلاغ رسمي صد نظيره الزمالك لاستخدام شعاره المسجل كعلامة تجارية (نادي القرن) مطالبا بتعويض مالي 50 مليون جنيه والزام النادي الأبيص بإزالة تلك اللافتات ومنع استخدام الشعار نهائيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سكرتيرة تتهم نائب برلماني باغتصابها بوحشية
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد