• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | دماء ليلة العيد.. 3 شباب خرجوا لشراء «ملابس» فماتوا في حادث سير بالبلدي | BeLBaLaDy

كعادتهم كل عام، خرجوا بوجوه بشوشة وقلوب سعيدة، يتسوقون بين أفضل المحلات، بحثا عن ملابس جديدة «على الموضة»، وشرائها حتى يرتدونها في عيد الميلاد المجيد، لكن سرعان ما انطفأت سعادتهم، وتلطخت الملابس التي اشتروها قبل دقائق بالدماء، بعد تعرضهم لحادث سير أدى إلى وفاتهم في الحال.

c1274f589b.jpg

a7ee375ef5.jpg

حنا خلف ومينا ملاك وبيشوي عادل، 3 أصدقاء من قرية شطب التابعة لمحافظة أسيوط، أعمارهم بالترتيب 25، 19، 20 عاما، غادروا سريعا في عز شبابهم، راحلين دون وداع لأسرهم وأصدقائهم، فكل ما كانوا يطمحون فيه، هو شراء لبس العيد الجديد وارتداء الملابس الجديدة، والتقاط صور تذكارية لهم معا، كما يفعلون كل عيد.

خبر وفاة الثلاث أصدقاء جاء صدمة على أصدقائهم وأقاربهم، «هو فين العيد من بعد ما صحابي وأخواتي ماتوا أنا فقدت 3 من صحابي في يوم واحد أنا أكتر واحد بائس وشايل هم الدنيا كلها فوق كتفي»، بهذه الكلمات عبر يحيى زكريا، صديق الضحايا، عن حزنه الشديد، بعد رحيل أصدقائه وجيرانه.

ويضيف، «كانوا 5 شباب وكلهم صغيرين وخرجوا عشان يجيبوا لبس العيد منهم اتنين أخوات و3 منهم ماتوا والاتنين التانيين في العناية المركزة نسأل الله يشفيهم لأن قلوب أهالي القرية موجوعة على رحيلهم وكلنا في حالة حزن، وكله بيعزي بعضه بعد ما الشباب ماتوا ومعنداش عيد السنة دي إحنا عيدنا الوحيد إننا نشوفهم في مكان أحسن وبنحتسبهم عند ربنا شهداء».

737603a20a.jpg

9a7d9a9012.jpg

 وتقول أحد جيران الضحايا، «بعدما اشتروا الهدوم وكانوا راجعين بها وبيستعدوا عشان العيد ويحتفلوا به راحوا يا حبة عيني وكسروا قلوبنا كلنا عليهم، وأكتر ما وجع قلبي إنهما ماتوا وشنط الهدوم الجديدة في أيديهم وبعضهم مقطوع وفي منها جه عليها الدم بتاعهم».

ووقع الحادث بالأمس، بعد تصادم التوكتوك الذي كانوا يستقلونه مع إحدى سيارات ربع نقل، مما أدى إلى وفاتهم ووفاة سائق النقل أيضا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | 8 طقوس غريبة للاحتفال برأس السنة: حديث مع الحيوانات ورمي العفش بالشارع بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى الرئيس السيسي يوجه رسالة هامة لمنتخب مصر لكرة اليد