• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

كيف ستتعامل قطر مع الإخوان بعد المصالحة؟

كيف ستتعامل قطر مع الإخوان بعد المصالحة؟
كيف ستتعامل قطر مع الإخوان بعد المصالحة؟

الثلاثاء 05 يناير 2021 | 22:09

قال عبد المنعم سعيد، المفكر السياسي وعضو مجلس الشيوخ، إن قمة "مصالحة العلا" هي وقفة متفائلة أكثر منها مصالحة مع قطر، لأن هناك الراعي الأمريكي والكويتي لهذه المسألة، وأن يقوم كل طرف بالمراجعة.

وأضاف عبد المنعم سعيد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الإعلام القطري متفرغ للتدخل في الشؤون المصرية، لافتا إلى أنه على قطر مراجعة مواقفها بعد إعلان المصالحة، ومطلوب منها أن تأخذ خطوات حتى يدخل الإرهاب إلى "قمقمه".

وأكد أن الكويت قامت بتسليم الإخوان الموجودين لديها إلى القيادة المصرية، منوها بأن الإخوان المسلمين هما الحاضنة للارهاب في المنطقة العربية من الناحية الأيدلوجية والتسليحية.

وأشار إلى أن الحديث عن قدوم وزير المالية القطري الى مصر خطوة إيجابية، ولابد أن نستمر في التعاون بين الدول العربية، مؤكدا أن ما يجمع الدول العربية ببعضها أكثر مما يفرقها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصين ترفض استقبال فريق منظمة الصحة العالمية
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد